الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين14 اكتوبر

أمير الباحة يتسلم نسخة من مؤلفات وكيل إمارة المنطقة‎

منذ 11 سنة
1
3916
أمير الباحة يتسلم نسخة من مؤلفات وكيل إمارة المنطقة‎
عبدالله علي

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , بمكتبه في الإمارة اليوم , نسخة من الإصدار الجديد لوكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري الذي حمل عنوان ” إدارة التنمية , رؤية نحو تنمية شاملة متوازنة ” ونسخ من سلسلة إصداراته السابقة التي جاءت في ثلاث كتب تحمل عناوين ” إدارة الجودة الشاملة ـ صناعة النجاح في سياق التحديات , مبادئ وتطبيقات إدارة شؤون الأفراد في المملكة العربية السعودية , وقفات وإضاءات وطنية ” التي قدمها وكيل الإمارة كإهداء لسموه .

وتناول الكتاب فيما يقارب الـ 230 صفحة ضمن أربعة فصول , جوانب التنمية وأساليب تطبيقها , إلى جانب تقديم سرداً موسعاً لكثير من التجارب والنماذج التنموية الناجحة .

وأثنى سمو أمير منطقة الباحة على الإصدار , مؤكداً أنه يأتي إضافة علمية لطلاب الإدارة والقائمين على برامج التنمية , مقدراً سموه للدكتور الشمري الإهداء وجهوده الطيبة في إعطاء الجوانب التنموية أهمية من خلال تزويد المكتبة العامة بمثل هذه المواضيع التي تمس العمل التنموي بكافة محاوره .

وأشار سموه إلى أهمية ما يحمله المؤلف من معلومات تنعكس إيجاباً على التطوير الإداري والتنمية المتوازنة في محافظات المنطقة والمحافظات عموماً في المملكة , راجياً سموه أن تنعكس هذه الأفكار والرؤى على ما يطور العمل والتنمية في منطقة الباحة .

من جانبه عبر الدكتور الشمري عن بالغ اعتزازه وسروره بإشادة سمو أمير المنطقة للكتاب , مؤكداً أنها محفزة لكل حريص على البذل والعطاء لما فيه خدمة الدين والوطن , راجياً أن يحقق الكتاب الفائدة المرجوة للقائمين على برامج التنمية وطلاب الإدارة .

التعليقات

ا
احمد عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

جميل بان يوجد احد يهتم في جوانب التنمية وجميل بان يكون هذا المؤلف في اعلى هرم لاى موسسة لانه بذلك سينقل تجربه يمكن تطبيقها وفق الله الجميع لما فئة الخير والصلاح

اترك تعليقاً