الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

محافظ صبيا يُدشن “فعاليات يوم التمريض الخليجي”

منذ 11 سنة
0
2986
محافظ صبيا يُدشن “فعاليات يوم التمريض الخليجي”
عمرالخرمي

دشن محافظ صبيا محمد بن عباس حكمي اليوم، “فعاليات يوم التمريض الخليجي، الذي تنظمه إدارة الخدمات التمريضية بمستشفى صبيا العام تحت شعار “المواطنة .. تطلعات وآمال”،بحضور مدير إدارة التمريض بصحة جازان احمد بن مروعي نمازي، وذلك بقاعة التدريب والتطوير البشري.

وفي بداية الفعاليات قام محافظ صبيا بقص الشريط إيذانا بتدشين المعرض المصاحب، حيث تجول والحضور على أركان المعرض، مطلعاً على ما يقدمه طاقم التمريض من رعاية صحية واهتمام بالمريض داخل أقسام المستشفى.

وشمل الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك ألقى مدير مستشفى صبيا العام الدكتور محمد بن علي الحازمي كلمة أكد فيها حرص إدارة المستشفى على الاحتفاء بالممرضين والممرضات العاملين بمستشفى صبيا العام، نظير جهودهم التي يبذلوها في خدمة المرضى والمصابين ولما لها من أهمية في الخدمة المقدمة للمرضى، مبيناً أن الاحتفاء بهذه المناسبة جاء بالتزامن مع يوم التمريض الخليجي الذي تحتفي به مختلف المناطق بما يبرز الخدمات التي تقدم للمرضى وتكريم الممرضين والممرضات على ما يقدموه من خدمات إنسانية، إلى جانب العديد من الكلمات والفقرات احتفاء بالمناسبة.
وفي ختام الحفل سلمت الهدايا والدروع التذكارية للمتميزين من الممرضين والممرضات بالمستشفى.

التعليقات

اترك تعليقاً