الاعداد السابقة للصحيفة
السبت11 مايو

السعودية للشحن الأفضل أداءً في مطار بروكسل 2013م

منذ 10 سنة
1
2193
السعودية للشحن الأفضل أداءً في مطار بروكسل 2013م
عبدالعزيز البريدي

حققت شركة الخطوط السعودية للشحن للسنة الثالثة على التوالي جائزة الناقل الأفضل أداء من بين خطوط الشحن انطلاقاً من مطار بروكسل الدولي ، حيث ويأتي هذا التكريم تعزيزاً لتفوق السعودية للشحن في السوق الأوروبية وتحديداً رحلاتها من وإلى مطار العاصمة البلجيكية في اوروبا .

وأشارت الاحصائيات الصادرة من مطار بروكسل الدولي تميز عمليات الشركة ودقة المواعيد والأداء وكذلك بيئة العمل والسلامة التشغيلية إلى جانب عدد من المعايير التي اجتازتها السعودية للشحن بنجاح من بينها عدد الرحلات والوجهات وحجم الحمولة المنقولة مقارنة بالعام السابق وعمليات خطوط الشحن الأخرى .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للشحن نبيل خوجة : إن تحقيق الشركة لجائزة مطار بروكسل الدولي للمرة الثالثة على التوالي يثبت نجاحنا والتزامنا بمعايير التفوق وسوف نواصل هذا التميز تحقيقاً لتطلعات عملائنا في أوروبا وغيرها من المناطق والأقاليم الدولية ، مبينا أن الشركة تقوم بتشغيل 11 رحلة شحن أسبوعياً من بروكسل إلى وجهات عالمية متنوعة فضلاً عن أن القارة الأوروبية تعد أحد المناطق الحيوية من حيث عمليات النقل التي تقدمها السعودية للشحن .

من جانبه أشاد نائب الرئيس للشبكة سعود عرب بالحصول على الجائزة الذي جاء نتيجة لجهود العاملين في محطة بروكسل وروح العمل الجماعي مشيراً في الوقت نفسه إلى أهمية السوق الاوروبية وحجم العمليات والوجهات التي تحققت في السنوات الثلاث الماضية .

وتقدم شركة الخطوط السعودية للشحن خدماتها المجدولة على متن 15 طائرة شحن بالإضافة الى السعات المتاحة على متن طائرات الركاب التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية ، وتمتد شبكتها الحالية الى 225 وجهة عالمية كما توفر السعودية للشحن حلولا عملية وفعالة من حيث التكلفة لخدمات استئجار الطائرات والتي تصل لمختلف دول العالم .

يذكر أن مطار بروكسل الدولي يعد أحد أكبر المطارات في اوروبا ، ويتعامل مع 19 مليون راكب وحجم بضائع يصل إلى 430.000 طن سنوياً كما يربط مطار بروكسل العاصمة الأوروبية مع 232 وجهة دولية تخدمها أكثر من 78 شركة طيران مختلفة .

التعليقات

a
a123466 عدد التعليقات : 10 منذ 10 سنة

لو يعرفوا بالهبالات الي تسويها الخطوط السعودية كان اعطوهم بشبشب مو جائزة مرة ينسوا الشنط في مطار الذهاب ومرة يضيعواه وحالة .

اترك تعليقاً