الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

امير منطقة الباحة يؤسس ويدشن مشاريع تنموية بمحافظتى المندق وبنى حسن

منذ 10 سنة
0
2773
امير منطقة الباحة يؤسس ويدشن مشاريع تنموية بمحافظتى المندق وبنى حسن
محمد الزهراني

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز امير منطقة الباحة ، غداً الاثنين ، خلال جولة تفقدية لمحافظتي المندق وبني حسن ، عدداً من المشروعات التنموية بقيمة تفوق التسع مائة مليون ريال.

وتشمل الافتتاحات مجموعة من المشروعات التعليمية ومشروعات المياه، كما يضع حجر الأساس لمشروعات أخرى للمياه والتعليم والصحة.

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام، أحمد بن صالح السياري أن الجولة تبدأ من محافظة بني حسن حيث يدشن أمير منطقة الباحة ويضع حجر الأساس لمشروعات المحافظة تشمل مشروعات البلدية والمياه والصحة، ويقوم بجوله ميدانية على عدد من المواقع والمشاريع المنفذة والجاري تنفيذها.

ويتفقد أمير منطقة الباحة محافظة المندق ، حيث يدشن خلال جولته فيها ويضع حجر الأساس لمشروعات المياه والتعليم والطرق والبلدية.

وأشار ” السياري” أن الجولة تأتى في إطار جولات أمير المنطقة يحفظه الله، المستمرة لمحافظات ومراكز المنطقة، والتي يحرص بالوقوف شخصيا عليها ومتابعتها في ظل ما تحظى به المنطقة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة، أيدها الله.

كما اوضح السياري بان سمو امير المنطقة يستقبل مساء الغد الاثنين بقصر البريدة بمدينة الباحة المسؤولين ومحافظى المحافظات ورؤساء المراكز ومشائخ القبائل والمواطنين جريا على عادة سموه من كل اسبوع للتباحث حول مايهم المنطقة واهلها .

التعليقات

اترك تعليقاً