الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء11 يونيو

تجاوز خاطئ يقتل مهندسا زراعيا وزوجته الحامل وطفليه

منذ 10 سنة
4
9455
تجاوز خاطئ يقتل مهندسا زراعيا وزوجته الحامل وطفليه
عمرالخرمي

ذكر المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان ياسر أحمد النعمي: تلقت غرفة العمليات بلاغا من قبل مواطن عن اصطدام سيارتين على طريق صبيا جازان بالقرب من قوة الطوارئ ما أسفر عن وقوع عدد من المصابين، وعلى الفور توجهت إلى الموقع فرقتان إسعافيتان بالإضافة للإسعاف الجوي وعند الوصول تبين وجود ثلاثة أشخاص مصابين أحدهم محتجز ما استدعى الاستعانة بأفراد الدفاع المدني لتخليص المصاب وبالكشف الطبي عليه اتضح أنه متوفى، كما تبين إصابة أحدهم بتوقف النبض والتنفس مما استدعى عمل إنعاش للقلب والرئة ونقله إلى مستشفى جازان العام بحسب “عكاظ” إلا أنه فارق الحياة فيما نقل المصاب الثالث إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان بواسطة الإسعاف الجوي.

وفي ذات الإطار، تسبب التجاوز الخاطئ في إصابة 6 أشخاص في حادثين في موقع واحد على طريق الضباخ جنوب بريدة ولم يفصل بين الحادثين سوى 5 ساعات. وباشرت الفرق الأمنية الموقع وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين قبل نقلهم إلى المستشفيات المجاورة.

كما أصيب نجل مدير تعليم محافظة عفيف الأسبق ملقي العتيبي إثر انقلاب مركبته صباح أمس على طريق عفيف البجادية، وباشرت الفرق الأمينة الموقع ونقلت المصاب إلى المستشفى.

التعليقات

ك
كفاك غرور عدد التعليقات : 512 منذ 10 سنة

الله يرحم المتوفييييين ويشفي المصابيييييييين

ع
عبدالله الفارس عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

حسبي الله نعم الوكيل الله يرحمهم ويسكنهم فسيج جنانه والله يلهم اهلهم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون

r
ro7 ensan عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

بصراحة اللحين جازان صارت حوادثها بكثرة
وبما أن عندي 6000 ريال قسائم
ولاكننا نطالب بساهر

خ
خادم تحت أقدام أمي عدد التعليقات : 44 منذ 10 سنة

على حسب الصحف والمجلات وبعض البرامج بان منطقة جيزان هي الاولى في عدد الحوادث واقسم بالله العظيم انه اول ما قرأت الموضوع ( تجاوز خاطئ يقتل مهندسا ) عرفت وبنسبة 90 % ان الحادث في جيزااان … الله يرحمهم برحمته

اترك تعليقاً