الاعداد السابقة للصحيفة
السبت21 سبتمبر

ضبط ثلاثيني يبتز باحثات عن عمل بإكراههن على الفاحشة وتصويرهن

منذ 10 سنة
10
8856
ضبط ثلاثيني يبتز باحثات عن عمل بإكراههن على الفاحشة وتصويرهن
علي القحطاني

أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض بشاب سعودي في العقد الثالث من العمر، يحوّل باحثات عن وظائف إلى سلعة لحفلات دعارة مستغلا حاجتهن للعمل.

وفي التفاصيل التي أوضحتها هيئة الرياض بحسب “عكاظ اليوم”، قبضت الهيئة على جانٍ سعودي الجنسية في أواخر الثلاثينات من عمره، يمتهن ابتزاز الفتيات الباحثات عن وظائف، وذلك من خلال إيهامهن بأنه مسؤول توظيف في إحدى الشركات، وعند التواصل معهن يطلب منهن الحضور إلى بيته مدعيا أنه القسم النسائي من مكتب الشركة، ثم يقوم بإكراههن على الفاحشة وتصويرهن وابتزازهن، ليطلب منهن بعد ذلك المشاركة في حفلات دعارة تجنبا لفضحهن.
وأوضحت الهيئة أنه تقدمت إحدى الفتيات الواقعات في فخ ذلك المبتز، إلى مركز هيئة بمدينة الرياض مصطحبة جميع القرائن والدلائل التي تملكها، وبعد التثبت قام رجال الهيئة بضبط المذكور “ع. م.”، حيث قاوم الفرقة مقاومة شديدة محاولا الهرب حتى تمت السيطرة عليه، وقد أفاد بصحة ما ذكرته المشتكية، مبينا أنه قام بهذه الجريمة مع عدة فتيات قبلها وبنفس الطريقة.

وفي هذا السياق، حذرت الهيئة الفتيات من التعامل مع الأشخاص الذين لا يتضح انتماؤهم لمنشآت رسمية ،سواء ادعوا أنهم مسؤولو توظيف أو غير ذلك، مشددة على ضرورة التنبّه لنوعية الأماكن والمباني التي تستقبل فيها الفتاة الطالبة للتوظيف، وأن تكون مكانا رسميا للعمل، كما نبهت أولياء الأمور بأهمية متابعة مولياتهم في مثل ذلك، وبذل الاهتمام والمساندة لهن، تجنبا لوقوعهن في أيدي ضعاف النفوس.

التعليقات

ا
الدوامي عدد التعليقات : 533 منذ 10 سنة

هذا مفسد في الارض ليه ما يعدم الا اعراض الناس رخيصة مرة
يا وزارة العدل اعدلي هذه اعراض مسلمين يا قضاه
اعدلوا ا او ندعي الله عليكم

ق
قصي عدد التعليقات : 444 منذ 10 سنة

اول ما يقرا ( ثلاثيني يبتز باحثات عن عمل ) اول مايجي بذهنه يقول اجنبي لا بارك الله فيهم.

أ
أمل الحربي عدد التعليقات : 328 منذ 10 سنة

لا حول ولا قوة إلا بالله
نزلوا حكم الله فيه

س
سااطور عدد التعليقات : 37 منذ 10 سنة

كلب حقير مفسد بالارض واجب قتله فورا بعد جلده ساعه بشكل مهين

ا
المغترب عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

الهم لابد من إعلان الحكم عليه الله يزيل أمثاله آمين !!!!

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

كم يوم واطلق سراحة وبكل بجاحة ينفذ جرائمة ومجهز الشقة ناوي على قلت الخير وما كفاة بعد يصور ويوثق اعمالة القذرة اعدم هذا واشكالة …..اقسم بالله بان الاعدام قليل فية هذا مفروض يسحل في الشوارع ليكون عبرة لغيرة

d
dr.saam عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

يجي واحد متخلف دحين يقولك اطردو الاجانب.

ز
زايد الحربي عدد التعليقات : 216 منذ 10 سنة

الشريفه شريفه ولو هي فقيره
بس الضاهر انه العكس

ا
ابو احمد عدد التعليقات : 847 منذ 10 سنة

حيث قاوم الفرقة مقاومه شديده محاولا الهرب يالخروف يالثور أواخر الثلاثينات وبعدك خروف يعجبوني رجال الهيئه عندهم خطط تلقي القبض على الخرفان المبتزين بأحكام يعني تحاول الهرب تطلق نار تصدم بالسيارة تروح مدينه ثانيه جايبينك جايبينك يالخروف هذا وين يجلدونه قدام كليه بنات والا قدام سوق والله انا خلوه قدام بيته عشان أهله يتفرجون عليه خصوصا خواته وجيرانه خل جماعته وقبيلته تعرف أخلاقه وتبعده عن شباب الجماعة علشان ما يخربهم ترا التفاحه الفاسدة تفسد البقيه

ف
فيصل العاصي عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

الله يستر عليه وعليهن ثانيا ابي اعرق كيف اكراه يعني اغتصاب

اترك تعليقاً