الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة20 سبتمبر

شركة عالمية تتعاون مع السلطات السعودية لتوحيد أسعار حليب الأطفال

منذ 10 سنة
1
3870
شركة عالمية تتعاون مع السلطات السعودية لتوحيد أسعار حليب الأطفال
محمد الصالح

تتعاون شركة نستله مع المسؤولين السعوديين لتوحيد أسعار حليب الأطفال في السعودية، حيث جاء بالتزامن مع تحقيقات بسبب ارتفاع الأسعار من جانب كبار المستثمرين في قطاع الألبان.

ووفقا لـ”ديري ريبورتر”، أعلنت وزارة التجارة والصناعة السعودية في بداية الشهر الحالي، أنها تحقق مع الشركات والمؤسسات الكبرى المنتجة والمستوردة لحليب الأطفال نتيجة لارتفاع أسعارها. وقامت الوزارة بتحذير 7 مصنعين ومستوردين للحليب من أنهم سيواجهون عقوبات تصل لخصم 10% من مبيعاتهم السنوية، بالإضافة إلى إرجاع جميع الأرباح التي حققوقها من ارتفاع الأسعار في حالة عدم بذل الجهد للاهتمام لإزالة تلك المخالفات. وبعد أسبوع من تلك التحذيرات، أعلنت شركة نستله أنها تعمل مع السلطات السعودية على توحيد أسعار حليب الأطفال في البلاد، كما أضافت أن الحكومة السعودية قد طلبت توحيد الأسعار في المنطقة والتخلي عن الزيادات في الأسعار، بينما لم يدقق الإعلام في نقل الصورة سليمة.

التعليقات

ا
الحربي نبض المجتمع عدد التعليقات : 74 منذ 10 سنة

حليب اﻷطفال من المواد الغذائية الاستراتيجية والتي ينبغي على وطننا التوجه إلى انتاجه داخل الوطن من ألفه ليائه سواء من حيث الخامات الغذائبة ومكملاته أو من حيث اﻵﻻت وصيانتها بأن تكون كلها من وداخل الوطن وبنسبة 100% ولابأس باستقدام خبراء عالميين لهذا المشروع وتكون الجنسيات المفضلة أولا للعرب والمسلمين ثم من سواهم …. والله تعالى المسدد

اترك تعليقاً