الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين17 يونيو

مستشفى جازان يحقق في فيديو مسرب لممرضة

منذ 10 سنة
5
15478
مستشفى جازان يحقق في فيديو مسرب لممرضة
عمرالخرمي

فتحت إدارة مستشفى جازان العام تحقيقا في مقطع فيديو تم تسريبه لممرضة التقط لها عن طريق كاميرات المراقبة المزروعة في قسم الطوارئ وتم نشره عن طريق الواتساب، وتشير التفاصيل إلى أن إحدى الممرضات التي تعمل بالمستشفى قد فوجئت بوجود مقطع فيديو لها يتم تداوله بين الموظفين وعدد من المواطنين التقط لها أثناء أداء عملها بقسم الطوارئ في الفترة المسائية عن طريق كاميرات المراقبة بالمستشفى، وتقدمت بشكوى رسمية تطالب فيها بفتح تحقيق لمعرفة المتسبب.

وأوضحت مصادر أن الممرضة تعتزم تصعيد القضية، وتقديم شكوى أخرى للجهات المختصة لملاحقة الفاعل ومحاسبته حسب ما تقتضيه الأنظمة.
وأثار مقطع الفيديو المسرب أيضا حفيظة العاملات بالمستشفى وعدد من المواطنين حيث تخوفوا من تسريب مقاطع أخرى قد يكون تم التقاطها عن طريق غرفة التحكم؛ وطالبوا إدارة المستشفى والشؤون الصحية بسرعة الكشف عن المتسبب لمعاقبته.

وأكد بحسب «عكاظ» مدير مستشفى جازان العام الدكتور هادي مقربش الواقعة، موضحا أن التحقيق جار لمعرفة المتسبب في نشر مقطع الفيديو لإحدى الممرضات، مشيرا إلى أن كل المستشفيات تحتوي ممراتها على كاميرات مراقبة بعيدة عن الأقسام النسائية لرصد التجاوزات التي تحدث

التعليقات

أ
أنا هنا عدد التعليقات : 1160 منذ 10 سنة

الهدف من ذلك إلغاء الكاميرات حتى تعود الفوضى مرة اخرى

و
وشوشني بشويش عدد التعليقات : 445 منذ 10 سنة

وما خفي ،،،،

ا
المالكي عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

تلاقونه من الوراعين الي مامعاه الا ثالث متوسط ومتوسط له أبوه ومسوي مودير كوبير في غرفة التحكم وفاتحها سبيل للوراعين كلن يسوي مابداله

ج
جسر المحبة عدد التعليقات : 32 منذ 10 سنة

الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين
والله يفضح كل خاين

ح
حسون البلوي عدد التعليقات : 563 منذ 10 سنة

ماشفت المقطع لكن ما انتشر الا وفيه بلا هي مسويته
اعتقد كذا والله اعلم

اترك تعليقاً