الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء15 مايو

أمير الباحة يكرم الوكيل رقيب سعيد الزهراني

منذ 10 سنة
0
3691
أمير الباحة يكرم الوكيل رقيب سعيد الزهراني
محمد الزهراني

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , في مكتبه بالإمارة اليوم , الوكيل رقيب سعيد بن عيدان الزهراني أحد منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة , نظير قيامه بعمل بطولي وتضحية ، حيث أسهم بعد توفيق الله في إنقاذ محتجزين في سيول وداي الرميضة بمحافظة قلوة .

ونوه سموه في بداية اللقاء بجهود رجال الدفاع المدني في إنقاذ المحتجزين والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وقت هطول الأمطار , مؤكداً سموه أهمية الحرص على تنبيه المواطنين والمقيمين بأخطار السيول وخاصة المنقولة , وبذل المزيد من الجهد بما يمليه عليهم واجبهم الوطني .

من جانبه عبّر وكيل الرقيب الزهراني عن امتنانه وشكره لسمو أمير منطقة الباحة على تكريمه له ، مؤكداً أن هذا التكريم سيكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن .

حضر التكريم مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء علي بن عبدالله السواط وعدد من قادة وضباط الدفاع المدني بالمنطقة .

يذكر أن الوكيل رقيب سعيد الزهراني الذي حظي بتكريم سمو وزير الداخلية وترقيته استثنائياً , كان يتمتع بإجازته الرسمية إلا أنه أصر على مساعدة زملائه في مباشرة بلاغ بشأن وجود عدد من المحتجزين في مياه السيول بوادي الرميضة بمحافظة قلوة ، حيث تمكّن من إنقاذ عدد من الأشخاص الذين كانوا محتجزين داخل إحدى السيارات بالوادي ، إلا أنه تعرض للسقوط في موقع عميق ، وتم إنقاذه ونقله لمستشفى قلوه العام لتلقي العلاج اللازم .

التعليقات

اترك تعليقاً