الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

“الضريرة والحب” تعيد عبدالمحسن النمر للمسرح

منذ 9 سنة
10
4741
“الضريرة والحب” تعيد عبدالمحسن النمر للمسرح
متابعات

عود الفنان عبدالمحسن النمر للتعاون مجدداً مع المخرج الكويتي عبدالعزيز الحداد من خلال مسرحية “الضريرة والحب”، وذلك بعد أول تعاون جمع بينهما عام 1978 من خلال مسرحية “كماشة” التي شارك النمر في بطولتها بجانب كل من أحمد الصالح وإبراهيم الصلال ومريم الغضبان وإبراهيم الحربي وزهرة الخرجي وعبدالعزيز النمش وعلي السبع.

المسرحية الجديدة ستكون بعنوان “الضريرة والحب” ويشارك في بطولتها كل من محمد العجيمي وشذى سبت ونسرين، وستشارك في الدورة 15 لمهرجان الكويت المسرحي الذي سينطلق منتصف ديسمبر المقبل.

يذكر أن آخر عمل مسرحي شارك فيه عبدالمحسن النمر كان مسرحية “مناحي والملايين” عام 2006، وكانت من تأليف مشعل الرشيد إخراج صالح العلياني وبطولة فايز المالكي وعوض عبدالله وعلي الشهابي وسعيد صالح وعرضت على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وكان النمر قد انتهى من تصوير مسلسل “أنيسة الونيسة” الذي يتناول قصة امرأة توفيت والدتها وتركت لها إرثا كبيراً من المال وكانت والدتها تعتقد أن المال سيؤمن لها عدم الحاجة للآخرين ولكن الأمور تذهب إلى مضامين ومفاجآت جديدة حيث تتفاجأ بحدوث بعض التطورات في حياتها والتي تنعكس تأثيراتها على كل من حولها، حيث يبدأ الجميع التعامل معها بكل تقدير واحترام ويبدأون في ممارسة النفاق العلني من أجل التقرب لها وكسب ودها. والعمل من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج منير الزعبي فيما يشارك في بطولته كل من فخرية خميس وعبدالرحمن العقل وعبير أحمد وشفيقة يوسف وسحر حسين وخالد البريكي وفاطمة الصفي.

التعليقات

م
مفهي عدد التعليقات : 3433 منذ 9 سنة

يعني متقاربين ..من نفس المنطقة
انا احب تمثيل على السبع … وخاصة يوم يكلم ويحط مسواكه بفمه والمسواك مربوط بالشماغ.

أ
أبو الذيابة عدد التعليقات : 36 منذ 9 سنة

السؤال : هل هو رافضي ؟

م
مالك عدد التعليقات : 546 منذ 9 سنة

بنت الاجاويد … لا مايقرب له … الممثل اسمه عبدالمحسن مبارك النمر من مواليد الاحساء . والثاني اسمه نمر باقر النمر من مواليد القطيف

ن
نواف القريات عدد التعليقات : 652 منذ 9 سنة

الفنان عبدالمحسن النمر فنان كبير ومحترم وماهو ممثل مهرج مثل بعض المهرجين

ب
بنت الاجاويد عدد التعليقات : 15 منذ 9 سنة

ليكون يقرب لنمر النمر

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

شيبت

ح
حنى عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

عبد المحسن النمر من وجهة نظري هو كوميدي بالفطرة لكن النصوص التي تقدم له جعلته يخرج برسمية بعيدة عن شخصيته الحقيقه ……عبدالمحسن افرطوا في وضعه في ادوار دائما يمثل فيها انه احيانا الشرير الخبيث او المريض النفسي المليئ بعقد خاصة ضد النساء….كنت اتذكر ادوارة في مسلسلات تاريخية كوميدية مثل نوادر العرب وايضا دورة في طاش في حلقة الشعراء ..عبدالمحسن يلبق له الادوار التي يكون فيها الشاب المستهتر والشاب المرح الذي ليس لديه عقد الحياه …تماما مثل زميلة الممثل محمد العيسى الذي خفتت نجوميتة لاقل الدرجات اصبح انسان ثقيل دم واسلوبة بمسلسلاته التي فشلت ركيكا ….اين محمد العيسى قديما بخفة دمه واسلوبه الرائع في طاش مثلا بحلقة المدرس الشرس بالاضافة الى حلقة طاش دور المصري في المدرسة …محمد العيسى فشل فشلا ذريعا مجرد ماخرج من طاش .

ا
الكنق الاصفر عدد التعليقات : 874 منذ 9 سنة

لقد بلغت من العمر الفنى عتيا وانت مكانك راوح اعتزل … واركب موجه التحليل الفنى الرياضي لعل وعسى تجد نفسك فيها

م
مرتاح عدد التعليقات : 1244 منذ 9 سنة

بعد الفشل يدور سلم المسرح للصعود مجدداً

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

يكون خير …….

اترك تعليقاً