الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

أمير عسير يرعى توقيع عدد من الاتفاقيات لجامعة الملك خالد

منذ 9 سنة
2
1544
أمير عسير يرعى توقيع عدد من الاتفاقيات لجامعة الملك خالد
ابها

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في ديوان الإمارة اليوم، مراسم توقيع اتفاقيات شراكة وتعاون بين جامعة الملك خالد ومؤسسة الملك خالد الخيرية، ومؤسسة الراجحي الخيرية، والمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية في المنطقة، التي تهدف إلى تأهيل وتطوير قيادات الهيئات المحلية بالمنطقة.

كما دشن سموه مشروع “تأهيل قيادات الهيئات المحلية بمنطقة عسير”، الذي يهدف إلى تطوير وتأهيل قيادات العمل الاجتماعي والخيري خلال أربع مراحل.

وأوضح عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك خالد الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي، أن المشروع يستهدف عدداً كبيراً من الهيئات المحلية التي تتبع عدة وزارات وعددها 156 هيئة بقياداتها وعامليها، منها 60 جمعية خيرية، و42 لجنة تنمية اجتماعية و20 جمعية تحفيظ قرآن ، و34 مكتب دعوة، لافتاً إلى انه يعمل في الهيئات جميعها 1564 موظفا وموظفة.

وبيّن الدكتور الحديثي أن المشروع يمتد لفترة عامين ويتوقع أن يرتقي بمعارف ومهارات منسوبي الهيئات المحلية في المجالات القيادية والإدارية والمالية والفنية والعلاقات، مشيراً إلى انه سيحدث نقلة نوعية في تحديث منهجية عمل الهيئات المحلية بالمنطقة إلى العمل الاجتماعي التنموي المستدام.

وأكد أن المشروع سيسهم في تطوير العمل الاجتماعي والخيري استشرافاً وتخطيطاً وتنفيذا وتقويماً، وأن يحدث ذلك أثراً إيجابياً كبيراً في المجتمع المحلي تنمية وتكاملاً وتفاعلاً .

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه .. آمين .

اترك تعليقاً