الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

أم تستنجد بالشرطة لتلقين طفلها الشقي درسًا قاسيًا

منذ 9 سنة
16
13114
أم تستنجد بالشرطة لتلقين طفلها الشقي درسًا قاسيًا
وكالات

قررت أم، من جورجيا، علمت أن سلوك ابنها، يبلغ من العمر 10 أعوام، في المدرسة غير لائق الاتصال بالشرطة لتلقينه درسًا قاسيًا وتأديبه.
ومن جانبها، قالت “تشيكيتا هيل”، 33 عامًا، إن معلم ابنها أخبرها أنه وقح ولا يتجاوب معه في المدرسة؛ لهذا اتصلت بالشرطة للقبض عليه وتأديبه في قسم الشرطة.

وأكدت “هيل” لشبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية: “علمت أنه ينبغي فعل أي شيء لأصدمه وأحمي مستقبله”.

وتابعت “هيل”، أن ابنها لم يصدقها عندما أخبرته أنها ستتصل بالشرطة وأخذ يضحك، ولكن عندما وصل الضباط أجهش بالبكاء والصراخ”، مؤكدةً أن الضباط اكتفوا بتأديبه في السيارة وأطلقوا سراحه فورًا.

وكشفت “هيل”، أنه عندما خرج “سين” من سيارة الشرطة، هرع للمنزل واحتضنها، نادمًا على سلوكه المشين في المدرسة.

التعليقات

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

هههههههه بكره تشتكية بالمحكمة

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

يابعض الاطفال عله

و
وول ستريت عدد التعليقات : 1254 منذ 9 سنة

ام خبيثه وغبيه

ن
نقطه عدد التعليقات : 308 منذ 9 سنة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد

ا
اسد السنه عدد التعليقات : 139 منذ 9 سنة

والله مايسوي عليه غرفت قلبه بس طريقه حلوووه

a
all عدد التعليقات : 3754 منذ 9 سنة

خبيث مخبث

ح
حراااام عدد التعليقات : 14 منذ 9 سنة

والله شعب متخلف
ي حزن
بس اخذوه السياره وفكوه
ليه البلاهه ذي
يلعن ابو العسكري ذا

-
-_- (روتن ماير) عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

يقولون بالخبر بدعوى تخويفه !!!!؟ ليش يابعض الكبار وعقولكم صغار ماتشعرون بمشاعر الصغار عندما يخافون هذا الطفل يبكي وهو يقيد ويبكي وهو في سيارة الشرطة الاتعلمون كيف تداهم مشاعر الخوف عندهم مع مشاعر انسحاب الامان من مصدر الامان وهو والديهم !!!؟ الطفل اذا كان شراني يالام ويالاب طولوا قعداتكم معه مو تعطونهم محاظرة بدقيقه او اقل ،،، ولما تتكلمون معهم بحجة تصحيح تصرفاتهم مو كلها اوامر ونواهي ،،، ابدأو الحوار معهم بسؤالهم انت سويت وكذا طيب ليش انت تعمدت تسوي كذا وكذا !!؟ طبعا تنتظرون اجابة مو تنتظرون اجابة لكي يبدأ العقاب اللفظي اللي يبي تربية صح صح صح شيلو مبدأ ضرب الصغار من قاموسكم نهااااااااائي ولو وششششش ماتزعلون وووش مايجيبونلكم مصائب لاتمدون يديكم عليهم حتى بنتك ايها الام وايها الاب لما من الصغر تعودينهم انك ابدا ماتستعينين بمدة يدك عليهم وتكتفين بالنصح او تأنيبهم وليس توبيخ الهواش والتوبيخ تروا يكسر نفسيات الصغار فيخرج الطفل والطفلة معقدين عدوانيين كارهين للبيت ولمجتمعهم ،، اعجبني نصيحة من الدكتور طارق الحبيب يقول ايها الاب والام اذا بنتك بنتك وقعت عليها واكتشفت ان لها علاقة مع شاب لاتفكر تمد ايدك عليها وانتي يالام لاتمدين يدك عليها بتاتا ولاتوبخينها ولاتهاوشينها فقط بكل هدووووء اسألوا عن الاسباب اللي خلاها تسوي كذا هي بترد من عاطفتها وان لها امل تتزوجة فيقول الدكتور قلها يالاب ابتواصل مع هالشاب اللي مكون علاقة معك علشان يخطبك ويتزوجك فلما يتواصل الاب معاه بدون مشاكل اكيد الشاب بيرفض الزواج منها فيبين للبنت انه شوفي اللي اهدرتي عواطفك تجاهه يقول مايشرفني اتزوجك لأن هذه اجابة غالبية اللي يكونون علاقات غير شرعية ،،، البنت بنفسها بتقتنع وبتندم اشد الندم وتتحسر والندم بيكون اقوى عقاب نفسي لها لكن من في مجتمعنا يطبق هالاسلوب الطبيعي في التربية للأسف ؟!!! البنت والابن من هم صغار طق وهواش وتحطيم نفسيات وكسر خواطر ولاكبروا بدو يبحثون عن علاقات غير شرعية بس لأنهم محتاجين لكلمة طيبة وتعامل راقي *^*

ا
احمد عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اذا شخص حب يعمل لولده كذا عندنا اتوقع بياخذو الابو بدعوا البلاغ الكاذب وازعاج السلطات ولولد بيضحك عليه .

-
-_- (روتن ماير) عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

ام جاهلة غبية بيحقد عليها مع الوقت وعندما يكبر سيتذكر يوما ما ان والدته بلغت عليه الشرطة ،،، لذلك اقول لكل اب وام تعاملي مع اطفالك سواءا بنات او اولاد كأنهم كبار مو معناه تعاملونهم ككبار وتحترمونهم معناه انكم تمنعوهم من الالعاب وافلام كرتون كبعض الاباء الجهلة يبي طفلة يكون بعقلية رجل من سن صغير فيحفظة ابيات شعر الطفل لايعلم مامعنى كلماتها او يعلمه الهياط وشرب القهوة !! القهوة للاطفال عموما مضرة فهي تضعف اسنانهم وعظامهم التي هي في طور النمو ،،، ليش تسبقون الوقت اطفالكم بيكبرون فليش تسبقون الآوان !!!؟ حرمان الطفل من اشياء قد سنه مثل اللعب ومشاهدة افلام كرتون له سلبيات فالمستقبل فستكون شخصيتة فالمستقبل ليست سوية لأنه لم يعش الطفولة ،،، انا اعني تعاملونهم ككبار باحترامهم لكن الحزم معهم في الوقت اللي تحسون انهم تمادوا او اخطأو وتتجنبون كسر نفس الطفل وتطييح وجهه فهذا اكثر شي يعقد الطفل انكسار النفس شي مو بسيط ،،، واهم شي الحوار مع الطفل يعني الاحظ كثير امهات ماتتكلم مع طفلتها او طفلها بعمر 2 او 3 ﻷنها تراهم صغار !!!!! تحاوري مع سن 2 او 3 او 4 كأنهم بعمرك وشوفي كيف التأثير بتكون ثقتهم بأنفسهم عالية وكذلك الاب تحاور مع اطفالك وكأنك تحاور كبار ،، مثلا الام لما قاعدة تسوي قهوة وطفلتها مثلا عمرها 2 سنة او 3 سنوات او 4 سنوات عندها عادي تكلمي كيف قاعدة تسوين القهوة وقوليلها لاكبرتي تسوينها كذا وكذا اعلم ان ام 2 و3 سنة مايفهمون كلامك بس بتلاحظين انهم يتجاوبون مع حديثك كأنهم كبار ! ﻷنهم حسوا بأن لهم قيمة لما تتكلمين معهم حسسوهم ان مافيه فرق لما اتكلم مع كبير او اتكلم معك ايها الطفل وهذه مجربة ع فكرة بل من ينتهجها مع الاطفال بتلاحظون واثقين من انفسهم

ا
الانسه مرزوقه عدد التعليقات : 284 منذ 9 سنة

هههههههههههههههههههههه يستاهل

1
123 عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

زالله كفو ممتاز جدا هذى الام بلاش التستار

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

احسن .. مجرد تخويف ، حل ممتاز ..

ح
حكاية عشق عدد التعليقات : 16 منذ 9 سنة

والله تمام
المشكله جن دعدع الاي عندنا مايخوفهم شيء
الله يصلحهم ويهديهم لما يحب ويرضى.

ز
زائر عدد التعليقات : 48 منذ 9 سنة

هههههههههههههههههه

ا
الهنوف عدد التعليقات : 3644 منذ 9 سنة

يامسكين روعته

اترك تعليقاً