الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

أمير الباحة يتفقد مركز الأطفال المعوقين بالمنطقة

منذ 9 سنة
2
1632
أمير الباحة يتفقد مركز الأطفال المعوقين بالمنطقة
الباحة

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اليوم مركز الأطفال المعوقين بالمنطقة ، اطلع خلالها على البرامج والخدمات التي يقدمها المركز للمنتسبين له.

وتجول سموه في قسمي المركز التعليمي والطبي ، واستمع لشرحٍ مفصل من مدير المركز الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدي ، عن المهام التي يؤديها كل قسم، مشيراً إلى النجاحات التي حُققت في تأهيل عدد من منسوبيه للالتحاق بمدارس التعليم العام.

وثمّن سمو أمير منطقة الباحة الدور الذي يقوم به المركز في رعاية الأطفال المعوقين بالمنطقة ، مشيداً سموه بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية الأطفال المعوقين في المملكة لخدمة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع ، في ظل متابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين ، الذي قادها إلى ما وصلت إليه الآن بتوفيق من الله سبحانه وتعالى.

ونوه سموه بالدعم المادي والمعنوي الذي تقدمه الحكومة الرشيدة – أيدها الله – لهذه الجمعية ، معرباً سموه عن شكره لجميع من أسهم ودعم هذا المركز من أبناء الوطن الغالي ، الذين يحرصون دائماً على أعمال الخير ودعم مثل هذه الجمعيات المنتشرة في كل مدينة وقرية.

وقال سمو الأمير مشاري بن سعود : ” إن جمعية الأطفال المعوقين لها مكانة كبيرة في قلوبنا وما شاهدناه أثناء هذه الزيارة من الأطفال الأبرياء وهم الآن يتماثلون للشفاء كل هذا نعمة من نعم الله التي لا تعد ولا تحصى ونرجو من الله التوفيق والسداد وأن يجزي القائمين على هذه المراكز خير الجزاء”.

وفي ختام الزيارة قدم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز دعماً مالياً للجمعية ، حيث تكفل سموه بكافة مصاريف التأمين الطبي لعموم طلاب المركز.

من جانبه أعرب مدير المركز الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدي عن شكره وتقديره وكافة منسوبي الجمعية على هذه الفتة الكريمة والمساندة المتميزة والدعم الذي تحظى به الجمعية من قبل سمو أمير منطقة الباحة , مؤكداً أن زيارة سموه لمركز الجمعية تجسد اهتمام الدولة ومسؤوليها بمشروعات العمل الخيري وحرصها على تقديم كل الدعم لبرامج هذا القطاع بما يؤهله لتطوير خدماته وتوسعتها بما يواكب جهود الدولة ويكملها لتوفير أفضل مستوى معيشة ممكن للمواطنين.

رافق سموه في الزيارة مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري والأمين العام للجمعية الأطفال المعوقين بالمملكة عوض الغامدي .

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

بالتوفيق

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

الله يعين

اترك تعليقاً