أكد التونسي ناصيف البياوي المدير الفني للفتح على صعوبة مواجهة فريق هجر القادمة ضمن مباريات الجولة السادسة عشرمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال البياوي: “عندما أصف المواجهة بأنها صعبة فهي بالحق كذلك كون أن هجر فريق تغير كثيراً مع الدور الثاني وأنا تابعت وحضرت مواجهاته الماضية بالدوري أمام النصر والشباب والتي ظهر من خلالها بشكل منظم و جيد ولكن لدي الثقة الكبيرة بلاعبي الفتح على تجاوز هذه المباراة وهم قادرين على ذلك .. عملنا كجهاز فني طوال الأسبوع على تجهيز الفريق لهذه المواجهة من خلال تحديد نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس وسنعمل على استغلال ذلك”.

وأشار البياوي إلى أن مباريات الديربي دائماً ما تكون مختلفة ومن سيكون حاضر فيها على المستوى الذهني والفني والفريق الذي سيكون أكثر تركيزاً طوال المباراة سيتمكن من خطف النقاط قائلا “أعتقد بأننا نمتلك كافة العناصر والمقومات التي ترجح كفتنا للتفوق في هذه المباراة”.

من جانبه شدد لاعب خط وسط الفتح أحمد العوفي على أهمية نقاط مباراة هجر في مسيرة الفريقين.

وقال العوفي: “ندرك جيداً أهمية نقاط المباراة لاسيما وأننا أضعنا بعض النقاط من خلال تعادلنا مع الخليج والهلال في المبارتين الماضيتين وهذا يشكل لنا دافع قوي لحصد نقاط هذه المواجهة مع كل احترامنا لهجر الذي لن يكون منافس سهلاً ولكن أتمنى أن نوفق في خطف النقاط الثلاث.

وعن مدى جاهزيته لهذه المواجهة قال: “أنا ولله الحمد على جاهزية كاملة لهذه المواجهة ولدي الحماس الكبير للعودة مجدداً لخدمة الفريق”.