شيع المواطنون في محافظة رفحاء قبل قليل الشاب فايد بن مهاوش الشميلي الشمري والذي قتل يوم أمس الخميس على يد أحد ملاّك الإبل بشعيب فيحان جنوب رفحاء ٥٠ كلم .

وأدى المصلون صلاة الجنازة بالجامع الكبير برفحاء ووري جثمان الشمري بمقبرة رفحاء .

وعبر عدد من المواطنين في حديثهم عن حزنهم الشديد على الفقيد , مؤكدين أن الأسباب مهما كانت لاتبرر اراقة دم مسلم قد عصمه الله .

وكان الشمري قد قتل يوم أمس على يد أحد ملاّك الإبل القادمين من خارج المنطقة ويحمل جنسية خليجية وذلك بسبب خلاف على أماكن الرعي .

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي استنكار وشجب للحادثة مطالبين الجهات المسؤولة بتكوين لجنة لتنظيم الرعي للحد من التجاوزات التي تصدر من بعض ملاّك الإبل القادمين من خارج المنطقة .