الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء26 يونيو

بالفيديو.. والد الرضيعة “كيان” يروي تفاصيل جريمة خادمة “الخرج”

منذ 8 سنة
10
11487
بالفيديو.. والد الرضيعة “كيان” يروي تفاصيل جريمة خادمة “الخرج”
الرياض

روى والد الرضيعة “كيان” بالخرج كيف نجت ابنته التي تبلغ من العمر أربعة أشهر من الموت خنقاً أمس بيد عاملة منزلية لم يمضِ على استقدامها للبلاد غير اثني عشر يوماً.

وقال أبو مسفر والد الرضيعة كيان لبرنامج أخباركم على قناة المجد إن: “كيان.. الحمد لله بخير الآن، مشيراً إلى أن الخادمة التي حاولت خنقها من بنجلاديش، واستقدمناها بتاريخ 26 – 5 منذ حوالي 12 يوماً، وهي قريبة عامل أعرفه منذ 18 عاماً زكّاها لي”.

وأضاف: “الجميع كان فرحاً بقدومها، اشترينا لها ملابسَ وجوالاً جديداً لتكلم ابنها، وزدت راتبها من 800 إلى 900، وكانت تأكل معنا على طاولة واحدة في المطعم قبل الحادث؛ لذلك أنا مستغرب ولم أتوقع أن الخادمة لها علاقة حين سمعت بالخبر”!

وتابع: “الخادمة كانت لا تزال تتعلم شؤون المنزل، ولم يظهر عليها أي شيء خلال الفترة الماضية، ولم يكن مطلوباً منها عمل أي شيء يتعلق بالرضيع”.

وروى أبو مسفر تفاصيل ما حدث قائلاً: “شعرت الأم بانقباض في قلبها فطلبت من ابنتها الكبيرة تفقد كيان، في الوقت الذي كانت فيه الخادمة تقوم بخنق كيان، بعد أن وضعت يدها على رقبتها وأخرى على فمها لكتم أنفاسها، والرضيعة صار لها إصابة عند عينها، وتحول لونها إلى الأزرق، وفقدت الوعي قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى، مشيراً إلى أن الشرطة ألقت القبض على الخادمة، وتم تحويلها لسجن النساء”.

التعليقات

م
مسك عدد التعليقات : 55 منذ 8 سنة

يلا كانت البنت عند الخدامة والام لاهية موكله لها شؤون البيت والطفلة متناسية مسؤليتها والأمانة ولما يطيح الفاس يقومون يتباكون استغفر الله
إلى كل أم اتقي الله وانت مسؤله طالما تزوجتي فقد قبلتي الأمانة التي سيحاسبك الله عنها
انا قلبي ينقطع لما اشوف من قرابتي يحملون الخدامة كل شيء حتى بالطفل الرضيع إطعام وغسيله وتاكله الطعام صارت مكان الأم والله المستعان

.
... { عالم الحنان .. يبحث عن الأمان }... عدد التعليقات : 7594 منذ 8 سنة

ومازال الاهالي يستقدمون الخادمات ,,نصيحة لما تحتاجين خادمةاستئجريها شهر او شهرين فقط لمساعدتك مثلا عندكم عزيمة تمايم لطفل استئجري خدامة لمدة شهر,,,,, في شهر رمضان استئجري علشان كثرة آواني رمضان وللتفرغ للعبادة وعادي صحيح ايجار الشهر ب2000 ريال بس مو خسارة فيك وفي امان اطفالك وعائلتك بدل ماتستقدمين ( خدامة دائمة مع الإيام تحقد نتيجة العيش الطويل معكم ) نصيحة الخامات مايصبرون يعيشون مع اغلب السعويين نتيجة اسلوب حياتهم اللي يعتمد ع كثرة المواعين والفوضى وازعاج الاطفال ,,, من من يحقله مثلا مثلا خدامه دائمة عنده مثل رجل سعودي اعزب او مطلق ماعنده اح ماعنده اطفال ورسام وعايش طول يومه بين لوحاته هنا اقولك بتصبر الخدامه ومراح في يوم تفكر تنتقم منه او تقتله ,, لكن العوايل السعودية اذا من افراد العايلة تجديه ساخط ناقم من العيشة مع اسرتة فكيف بالغريب ؟

ع
علاوي عدد التعليقات : 1521 منذ 8 سنة

اذكر فيه وحده سعوديه كلما جابت ولد ولا بنت ومشكله يقلون مستشفى ان الموته طبعيه بعد مولدين ماتو ربي رزقها بمولود ثالث وجاته زي الخنقه ووده والمستشفى غير المستشفى الي راحو له واكتشفو انه تعرض للاختناق وبعد التحقيق مع الخادمه اكتشفو انها كانت تخنق الاطفال مع عرق الوريد حتى تطلع روحه ويموت واعترفت الخادمه انها تكره الاطفال فاحذرو احذرو منهم

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 8 سنة

وفرحانين فيها بعد مدري انتو بغيبوبة ماسمعتو عن جرائم الشغالات والله تاكل معكم على طاولة وحدة بصحن واحد مافرق معها اخرتها بتسوي مصيبة وحدة غريبة لاتعرفو ماضيها ولا كيف اخلاقها وتأمنوها على بنتكم الرضيعة

ع
عبد الله عبد الكريم عدد التعليقات : 1848 منذ 8 سنة

إنا لله وإنا إليه راجعون
وبعدين مع مشاكل الخدم وجرائمهم

م
منيره محماس الجنيدل الجلعودي عدد التعليقات : 6 منذ 8 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل !!؟

ا
ام صالح عدد التعليقات : 2455 منذ 8 سنة

اسم الله تهبل يا حلات البنات عسى الله يحفظها ويخليها لاهلها

ا
الأمـــل ✘ عدد التعليقات : 5801 منذ 8 سنة

الله يسعدلي هالوجه اللي يجيب العافيه اسم الله ع عيونها ونظرتها
بعيد عن لب الخبر بروازه ابهجني?

ا
الشاعر عدد التعليقات : 924 منذ 8 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل

حمدا لله على سلامة كيان

يعني مايكفي اجرام رجالهم

تجيبون لنا نسائهم ؟؟؟؟

ع
عمر الاحمري عدد التعليقات : 1 منذ 8 سنة

لا اله الا الله وشلون قلبها يطاوعها تقتل رضيعه استغفر الله العضيم

اترك تعليقاً