• السبت 28 مايو

مشيدة بفكرة المعرض: الأميرة بسمة بنت سعود تفتتح معرض وفعاليات تكريم ” الأم المثالية “

مشيدة بفكرة المعرض: الأميرة بسمة بنت سعود تفتتح معرض وفعاليات تكريم ” الأم المثالية “
جدة(صدى):

افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز ال سعود مساء أمس الاثنين معرض وفعاليات تكريم الأم المثالية (ست الحبايب) بقاعة القصر فندق هيلتون جدة.

وقامت سموها وفور وصولها مقر بقص الشريط ايذانا بانطلاق الفعاليات ، ثم قامت بجولة على أجنحة المشاركين فيه من الأفراد والمؤسسات والتي قدمت كل ما يخص الأمهات من خدمات وعروض إضافة الى أجنحة الجمعيات الخيرية بالمنطقة التي شاركت في المعرض .

بعدها شرفت سموها الحفل المسرحي الذي بدئ بالقران الكريم و اشتمل على عدد من الكلمات الترحيبية و عروض مسرحية وعرض مرئي تحت عنوان ” أمي الحبيبة ” من أداء الفنان ماجد عادل .

ثم ألقت سموها كلمة أشادت فيها بأهمية إقامة مثل هذه الفعاليات الإجتماعية الهادفة ومنوهة بما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم وتشجيع الإهتمام بالمناشط الإجتماعية ، وتحدثت سموها عن (الأم) واصفة إياها بالأمة والحياة والمدرسة التي اذا احسن اعدادها أعدت شعبا وبنت وطنا ، ووقفت سدا منيعا وحصنا قويا في وجه كل التيارات الهدامة ، والأفكار الضالة ، و تقوم بواجبها الديني والوطني في التصدي لها ، من خلال ممارستها لدورها التربوي والأسري بالمتابعة والحرص والتوجيه لأبنائها وبناتها ، وحمايتهم من كل فكر متطرف او متشدد . وقدمت سموها تهنئتها للأمهات الفائزات متمنية لهن التوفيق ، كما قدمت الشكر للقائمين على المعرض والفعاليات وللداعمين لها .

وفي ختام الحفل قامت الأميرة بسمة بتكريم الأمهات المثاليات المرشحات من الجمعيات الخيرية الرسميه من أمهات شهيد الواجب وأم اليتيم وأم الطفل المعاق والأم البديله والأم الحرفية والأم المعطاءة . كما كرمت سموها الاعلامية دنيا بكر يونس تقديرا لتاريخها وعملها الاعلامي الذي قدمته طيلة فترة عملها في مجال التلفزيون السعودي كأم وقدوة ناجحة لجميع الإعلاميات ، كما كرمت الجهات الراعية والداعمة للمعرض . كما قدمت اللجنة المنظمة ممثلة في رئيسها الأستاذ علي الشاعر بحضور الدكتور محمد الحربي هدية تذكارية لسمو الأميرة بسمة بمناسبة رعايتها وتشريفها للحفل.


تعليق واحد