أصدر قاض حكماً بتطليق زوجة “حامل في شهرها الـ 8” من زوجها بناء على دعوى رفعها “أعمام الزوجة” بدعوى عدم تكافؤ النسب.
وقالت الزوجة “مها التميمي” في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي: “إنها حامل في شهرها الـ 8 ولا تريد سوى سلامة طفلها والعيش مع زوجها كأسرة طبيعية، مناشدة الملك وولي العهد وولي ولي العهد بالتدخل شخصياً لإنقاذها وطفلها من الضياع.
وأضافت الزوجة أنها عاشت يتيمة منذ أن كان عمرها 5 سنوات، بسبب أن والدها لم يكن يهتم بها، وظلت تقيم مع أخوالها، بينما كان والدها يرفض تزويجها من كل من تقدم لها بدون أعذار منطقية، مشيرة إلى أنها اضطرت لرفع دعوى عضل ضده وتم الحكم لصالحها، ومن ثم زوجها أخيها على مواطن يعمل رجل أمن، وأكدت “الزوجة المكلومة” أن أعمامها بعدما علموا أنها حامل رفعوا دعوى عدم تكافؤ نسب، وتم تطليقها على الرغم من مخالفة ذلك للشرع، مشيرة إلى أن القاضي لم يمنحها وزوجها الفرصة الكافية للدفاع عن قضيتهما.
أما الزوج “علي القرني” والمرابط حالياً في الحد الجنوبي، أكد بحسب “صحيفة محلية” رغبته في استئناف الحكم الصادر بتطليق زوجته، مشيراً إلى أن القاضي الذي أصدر الحكم ينتمي لمنطقة أعمام زوجته.
وأضاف الزوج : أنا من المرابطين والساهرين على حماية أمن الوطن وأريد زوجتي وهي تريدني، وقد تم تزويجي بها بموافقة أخيها ووالدتها رغم رفض أبيها الذي لايسكن مع العائلة، والذي قد صدر بحقه مسبقاً حكم عضل ابنته، وبناء على مجريات الأمور تلك تم الزواج بموافقة الشريعة، حيث تبيّن تضرر الفتاة من الأب وأخذ موافقة الأخ وهو الوليّ”.
ودشن ناشطون على موقع “تويتر” هاشتاقاً بعنوان #قاضي_يفرق_زوج_وزوجته_الحامل ، أكدوا من خلاله أن ما أقدم عليه القاضي يمثل مخالفة واضحة، ومطالبين الجهات المختصة بسرعة التدخل لإنهاء معاناة الزوجة.
التعليقات
حديث “يا بني بياضة……” ضعيف و العلم عند الله. كذلك حديث “اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه الا تفعلوه تكن فتنة في الارض وفساد كبير ضعيف” و قد افتى بذلك الشيخ العدوي و الفتوى موجوده على اليوتيوب و الله اعلم. تخريج الاحاديث تجده مفصلا في ملتقى اهل الحديث.
سعيد العبدلي الحارثي الشمراني
يالربع الله يصلحكم كل واحد ينشد يقول ليش وش في بالقرن ؟؟؟ يعني ان تميم اطيب منهم!! اللي ما يعرف في علوم واسلاف القبايل لا يتدخل ويهرف بما لا يعرف. القبيال الاصيله معروفه كلها الي من عدنان والي من قحطان, والقبايل يعرفون بعض, انتوا ما تقرون زين شيخ قبيلته عيا لا يشهد له يعني انه صانع او مطبب او فيضي ما يندرى من وين, وهذا موجود في كل قبايل العرب من الجاهليه لذالحين, ابو عنتره عيا لا يعترف في عنتره عشان امه عبده, وكل قبيله فيها صناع ومطببين وهل دلال وجلود وادعياء والقبايل وشيوخ القبايل يعرفونهم كيف تبغون الشيخ يحط بذمته ان علي قرني اصليل؟؟ ما يصير هذا تزوير في الشرع وفي العرف, نقطونا بسكاتكم ولا يجي احد يتفلسف وهو مايعرف في القبايل وسلومها ولا في الدين, وشكل علي القرني الله يصلحه ماعلم البنت وهلها انه مو اصيل وهذا غش ولا يستحق انه يسجن لانه لطخ شرف هل البنت. هذي العوايد والعرف فهمتوها والا تعلومها حنا كذا يالقبايل الي يبغانا الله يحييه الي مايبغانا الناس والبنات واجد كلن يمد رجله على قدر لحافه احسن له عن الحرج والشرهات.
بعدين العرف الاصل الخامس من اصول الاسلام اللي تحتكم اليه الشريعه الغراء وهذه اعراف وتقاليد يحترمها الاسلام ومن الاحاديث اجيبها بسرعه بالمعنى ايضا حديث المرأه تنكح ومنها لنسبها وحسبها, وحديث تخيروا فإن العرق دساس وحديث لعن الله من انتسب لغير ابيه, والايه وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا الايه وغيرها كثير.
كــــــــــــــــــل التعليقات راحت صوب العنصرية القبيله
وتركوا مضمون مناشدة هالمسكينة عضل الاب وخربوا بيتها وووو..
اولا / ندعو الله سبحانه ان يجمع بينها وبين زوجها ويرده لها سالم معافها من الحرب
ونقول لااقاربها وكل من وقف ضدها حتى القاضي حسبنا الله عليكم
ثانيا / كل قبيله ونعم فيها واتركوا المهايط والترزز بقبيلتك وانا وانا افضل من الاخر
ان اكرمكم عند الله اتقاكم
الله أكبر يا لبيب
تبي تشبها بين قحطان وعدنان
انت من انت !?
الله أكبر يا لبيب
تبي تشبها بين قحطان وعدنان
انت من انت !?
الله أكبر يا لبيب
تبي تشبها بين قحطان وعدنان
انت من انت !?
الله أكبر يا لبيب
تبي تشبها بين قحطان وعدنان
انت من انت !?
الله أكبر يا لبيب
تبي تشبها بين قحطان وعدنان
انت من انت !?
{يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا} [النساء : 1]
بالله عليكم هل لكم كلام بعد قول الله الذي خلقكم ومن المتكبر الذي يتجراء بعد قول الله
سورة الحجرات، وهي قوله تعالى:
﴿يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ (13)هذه الايه تلجم كل جاهل واحمق وهي من العظيم الجبار
خابوا وخاب سعيهم وبعض المعلقين مثلهم اي جاهليه تحملونها كلنا لادم وادم من تراب ما في احد جاء من الهواء
العتب كل العتب على الزوووج اصلا خله يتحمل مايجيه
اصلا وش منقزه هالنقزه وشاطح له شطحه وش قوها ورايح لقبايل نجد وتارك قبايل الجنوب
والزين كله في الجنوب ناس مايعرفون الشموس وامطار وبراد ابها والباحه والمناطق الثانية
يحصل عنده كل البياض والجمال لمبات من بياضهن
شاطح لي شطحتن مدري تسيف هي قايله
هذا اول سبب
ثاني سبب
يوم انك شايف ان ابوها رافض وراك تطردها بالغصب
الحريم واجد وبقوة ولو اني محلك ماتعديت الجنوب واهلها
كان تركت بنت الناس في حالها
واخذها قاعده الابو والا الاخو والا القريب للحرمة رافض لزواجك
لاتكمل خطوبتك وطلق
لانك بتتعب معهم وبقوة وينكدون على عيشتك وحياتك
خصوصا ليا صاروا خارج القبيلة
انت جاهل اخرق انا اعرف الصناع هم احرار وليسوا عبيد حتى تقول حضرتك لما اعتقوا هم. هم اصحاب مهن منهم المزارع والحداد وصانع العود والسؤال هنا من هو الحر ومن هو العبد .اذا لم تعرف الجواب فسأل والدتك عفوا والدك .
قاهرينها
ولويزوجوني تميميه رضيت
ولويزوجوني قرنيه هم رضيت
ماعلي من الناس دع الخلق للخالق
الناس ماعاد فيها خير الإ لنفسة وبسسس
قرني ونعم تميمي ونعم
لاكن لو كان الطلاق استند الى ذللك الامر فالقضاي جاهل
لان الرسول صلى الله عليه وسلم
قال من ترضون دينه
ولم يقل نسبه
قرني ونعم تميمي ونعم
لاكن لو كان الطلاق استند الى ذللك الامر فالقضاي جاهل
لان الرسول صلى الله عليه وسلم
قال من ترضون دينه
ولم يقل نسبه
قرني ونعم تميمي ونعم
لاكن لو كان الطلاق استند الى ذللك الامر فالقضاي جاهل
لان الرسول صلى الله عليه وسلم
قال من ترضون دينه
ولم يقل نسبه
قرني ونعم تميمي ونعم
لاكن لو كان الطلاق استند الى ذللك الامر فالقضاي جاهل
لان الرسول صلى الله عليه وسلم
قال من ترضون دينه
ولم يقل نسبه
قرني ونعم تميمي ونعم
لاكن لو كان الطلاق استند الى ذللك الامر فالقضاي جاهل
لان الرسول صلى الله عليه وسلم
قال من ترضون دينه
ولم يقل نسبه
من ترضون دينه وخلقه فزوجوه لو نه عبد حبشي اي قبايل واي خرابيط حنا ماذبحنا غير المهايط وقلت الحيا اصيل اصيل طر انت واصلك بكره راجع للقبر سواء اصيل او غير اصيل مردك التراب
لو كل انسان يقدر يطلق حريم الناس كان مابقي احد متزوج كان كل واحد يطلق زوجة خصمه
ومن قال انها تطلق مادام الزوج لم يطلق ولم يرتد عن دينه فهي في ذمته وزوجته
والله ماتدخل قبيله الجنه وقبيله النار عملكياابن ادم بيحدد مصيرك
كلام بعض الاخوان سليم عن المندسين.. اما القاضي فربما يكون لديه سبب لا نعرفه ولم يعرض يكون الطلاق فيه اهون الاسباب والله اعلم
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيّدنا محمد الصادق الوعد الأمين، اللهم لا علم لنا إلا ما علَّمْتنا إنك أنت العليم الحكيم اللهم علِّمنا ما ينْفعنا وانْفعنا بِما علَّمتنا وزِدْنا عِلما، وأَرِنا الحق حقاً وارْزقنا اتِّباعه وأرِنا الباطل باطِلاً وارزُقنا اجْتنابه، واجْعلنا ممن يسْتمعون القول فَيَتَّبِعون أحْسنه وأدْخِلنا برحْمتك في عبادك الصالحين.
أيُّها الإخوة الكرام، الآية الثالثة عشرة من سورة الحجرات، وهي قوله تعالى:
﴿يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ (13)﴾
يا خسارة التعليم فيكم
{إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ أُوْلَئِكَ لَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ}
الا لعنة الله على الظالمين
يتحدثوا عن الرجولة والشهامة وهذه أفعالهم
جهلاء تحت عنزهم يخلعون زوجة مدافع قائم على ثغر ويطعنون في نسبه
يا كبرها عند الله
دعوها فانها منتنه
…..
لو الكلام ذا كان في زمن الرسول علية الصلاة والسلام كان في كلام ثاني قال ايه قال نسب وش اخذنا من هياط الانساب والقبايل لا فرق بسن عربياً ولا عجمياً الا بالتقوى والتقوى روحتمن القاضي والاعمام والخوال دامها راضية بزوجها وحياتها مستقره وش دخلك يا اعوان ابليس
انت ميييين يا (جاهل) عشان تقارن بين القبائل؟؟؟
القرن قبيله حجازيه وليست جنوبيه الحجاز يمتد على جبار السراه
ابحثوا قبل ان تبعثوه
سبحان الله يعني تاركينها عند امها ولا يسئلون عنها وبعد زواجها وحملها ب 8 شهور اتحدوا الخوال مع العمام ضد المسكينه بحجة تكافىء النسب واخوها هو من زوجها برضاها
اختمال يكون القاضي مايل مع الخوال والعمام وقد يكون منهم . بعض القضاه مثل طاش ما طاش اللي طلقها لان زوجها يشخر وتزوجها القاضي يوم كشفت عن وجهها . حركات قضاة اخر زمن .
ههههههه لاتنسى أن جدك …….
فيه ناس عندنا نسميهم الصنع الي يصنعو الدلال وغيره خط 110 ولما اعتقو كل واحد اخذ اسم القبيله الي عاش فيها فاتوقع الزوج منهم بس ماتوصل لهالدرجه دامها تبيه وشعليهم فيه
” * القــاضي يحـتاج قـاضي * “
ابو جركل انت ابو جركل ماغيره تكفى قل الحقيقة ؟!
هدا الرجل ابو الزوجه لو يعرف الاصول وماشي على نهج وسنه الرسول نبينا محمد صل الله عليه وسلم ماكان صارت مشكله بس الواضح احنا في عصر الفتن الفتن الفتن
حرر الرد
صدقتي والله ياخذها مايدري عن قرعة ابوها منين ولايعرف لها اصل وفصل حتى لو هي من النّور
حرر الرد
كيف والاحرا هم يمنين هههههههههههههههههه ماتدري ان مرجعك اليمن عشان تكون عربي تصحيح معلومه فقط
غير اسمك ياخي اليوم بس ههههه فتنه فتنه
ويلكم من الله ابي اعرف وش تقولون لرب العباد يوم العرض والحساب انتم والقاضي
قال صلى الله عليه وسلم اذا اتاكم من ترضون دينه فزوجوووووه وقال دعوها فئنها منتنه
الا تفهمون والله لو قاله سيدنا عيسى او سيدنا موسى لليهود والنصارا لعملو به اما انتم فبئس المسلمين وبئس القاضي .
موضوع فيه نوع من الطفوليه والجهل اسال الله العظيم ان يوفقك انتي وزوجك وابنكم
لا كذاب ياللبيب بلحيتك يالخضيري نتائج بني تميم مشتته خمس سنوات وهم يحاولون ايجاد التحور الحقيقي لبني تميم فعلا كل من ضاع نسبه قال تميمي روح لقح نخيل حائل عند عمانك شمر الطائيه القحطانيه
بني تميم من القبائل العدنانيه ثبت نسبهم بالمشجرات وكتب كبار علماء النسب بالقديم والحديث وكذلك dna والعدنانيون لا يقارنون بالقحطانيون وكان يجب ع الزوج مراعاه انه غير مرغوب به من عموم أهل الزوجه وان يبتعد خير له وماله داعي 07 يهايطون ع أهل نجد
يعني الأزدي ليس مكافئ لبني تميم في النسب كيف ومنهم الأوس والخزرج وهم خوال رسولنا الكريم وأنصاره واحبائه
يعني الأزدي ليس مكافئ لبني تميم في النسب كيف ومنهم الأوس والخزرج وهم خوال رسولنا الكريم وأنصاره واحبائه
الحقيقة ان اغلب القضاة جهلة وظلمة ويجب ان ترفع عنهم الحصانة ويعطون دورات تدريبية للتعامل مع الناس والقضايا
حسبي الله عليه من قاضي رجل امن و مرابط (قاضي فا الجنه وقاضين في النار )
والله وتاالله انكم في جهل وفتنه قبيله وقبلي
كلمات مقززه وعنصريه وجهل …
العالم اخترعت سوت وفعلت بنت وشيدت واصبحنا تابعين ومخذولين
قدسنا راحت حريم نناظرهم بالتلفزيون اليهودي ينكل فيهم
وحنا قبيلي وتكافؤ نسب…
اسالكم بالله لماذكر الرسول عليه الصلاه والسلام وقال ان اتاكم من ترضون دينه وخلقه ذكر النسب .هالتميمي رمى بنته وهالسواه مايسويها انسان .
يهالقاضي ياللي تفرد عضلاتك بموضوع تكافؤ النسب ,, يهالقاضي ,, اين انت من ازواج قبيليين
محششين ومدمنين كل انواع المخدرات ؟!! اين صوتك حينها ؟!! اين انت من ازواج سعوديين قبيليين يهينون زوجاتهم اعظم واشددددددددددددددددددددددددددد اهانة فقط ( لأن الزوجة ربما مالها اب ولاام ولااحد من الاخوة يريد ان يفتح بيته لها , او ربما مالها اخوة حتى , فيستغل هالشئ ويذيق الزوجة اشد انواع العذابات والاهانات عنده وعند اهله ,,, اين صوتك ايها القاضي حينها , عندما تفتل عضلات حكمك على ان القبيلي شئ مميز ورائع ؟!!!!!!!!!!!!!!! )
لن يتقدم مجتمعنا انشا واحدا وبيننا من فئة ( نحن مع الرجل السعودي القبلي حتى لو كان مدمن بلاوي )
الخروف حتى لو عاملوها بقسوة فضربها الراعي الذي يرعاها ونكل بها المهم انها تنجب له خرفان ,,,, هكذا اقيس بعض من يرى ان ((((((((((((((((( على المراه ان تعيش مع اي رجل مدمن قواد محشش سارق اخلاقه زفت ظالم ووووو اهم شي ____________ يكون له قبيله ^_^
انشر
لما قاضي يطلق امراه من زوج لاقبيلة له والرجل اخلاق وخلق واسلام
ويرفض دعوى ترفعها بعض الزوجات ع ازواجهم السعوديين ( اما لاخلاقهم النتنة او ادمانهم على المخدرات والحشيش او ظلم الزوج لها باسراف , فيرفض دعواها ويقولها اصبري عليه ؟!!!!)
يعني الموضوع يتعاملون مع الحووووووووووووووووووووووورمة ,, انها خروف انجاب فقط ؟!
لما قاضي يطلق امراه من رجل لاقبيلة له ,,, وهو شايل الزوجة على راسه ,, ويرفض دعوى رفع الطلاق من الزوجة على زوج سعودي اخلاقه ولابريال ودايس على راس المره نفس القاضي يرى في تطليقها كلام فاضي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعض القضاة لاانكر انهم نفس مستوى بعض المواطنين العاديين في العقليات التي تحارب من لاقبيلة له حتى لو كان الرجل اخلاق ومايعيبه شي ( وله مخ يفكر ) ويقفون مع السعودي قلبا وقالبا حتى لو كان الزوج السعودي محشش كل اخلاق الدنيا السيئة فيه ,, المهم (((((((((((( انها تنجب منه وتنثبر على ذمته حتى لو يدوس راسها اناء الليل واطراف النهار ,,, وحسبنا الله ونعم الوكيل في هالنوعية من القضاة )
استغرب من ( قاضي ) وهو قاضي وخالص يطلق امراه من زوج عربي مثلا , ولما مثلا تشتكي نفس الزوجة من زوج سعودي مدمن حبوب ومخدرات وحشيش وووووو يقولها القاضي اصبري عليه ؟!!!
طيب ابسأل يا ابو سيف لو تزوج مصري سعودية هل فيه تكافؤ ولا يرفض القاضي ؟!! طيب السعودية مثلا تزوجت محشش سعودي هل وقتهايعترض القاضي ام لا ؟!!!!
أول ما يسقط منك عند موتك هو اسمك
لذلك عندما تموت يقولون عنك أين الجثة؟
ولا ينادونك بإسمك!
وعندما يريدون الصلاة عليك يقولون احضروا الجنازة؟ ولا ينادونك باسمك!
وعندما يشرعون بدفنك يقولون قربوا الميت ولا ينادونك باسمك!
فلا تغرك قبيلتك ولا يغرك منصبك ولا نسبك.. فما أتفه هذه الدنيا وما أعظم ما نحن مقبلون عليه…
كلام يغنيك عن ألف تعبير?
الشرهه مو عليه الشرهه على القاضي ( من فئة ) ( نحن مع الرجل قلبا وقالبا ضد الحووووووورمة )
حرر الرد
والله يالقراني … كل كلامك هياط . وانا اعرف بالجنوب اكثر منك . مانبي نفتح اصل وماهو غير اصيل فيه ترك صاروا شيوخ قبائل ويعطون الاصل للناس وهو ليس في الاصل من العرب اصلا . وانت خابرهم زين … قبل 300 سنة اختلاط الحابل بنابل . كثير من اهل الاصول والفصول اصبحوا لا اصل لهم في تقدير هولاء وناس لا اصل لهم تضرب وتطرح ولو فتح تحليل ال dna كان شفنا العجب . شيوخ حللوا طلعوا افارقه واخرين طلعوا من اصول اوربية… لكن من يجروء على التحليل .
ونعم بتميم وببلقرن وبجميع القبايل وغيرها .. احتقار الناس بسبب اصلهم ليس من الدين في شيء .. سبحانه يخاطب عباده (ياعبادي) ولم يخص بها احد .. ان اكرمكم عند الله انقاكم
انا الي قاهرني هذا القرني وافتخر كل رد وهو يقول مانبغى نذكر القبائل مانبغى نزعل احد
ليه شايف انك انت القبلي والي حواليك ماهم قبايل . انت مثل خوال الحرمه مسوي نفسك مدافع عن الحق وفي نفس الوقت كاشف نفسك وعنصريتك
ممتاز يالقرني “” امسك اعصابك واترك الفتنه والله انك اعجبتني بردودك واترك الجهال لا ترد عليهم
علمت ان كل من فوق التراب مصيىره للتراب فأطمن قلبي اننا من التراب خلقنا والى التراب نعود.
ولو كانت الدنيا تدوم لاهلها … لكان رسول الله حيا وباقيا
ولكنها تفني ويفني نعيمها …وتبقي المعاصى والذنوب كما هيا
..تحيه للاخ القرني قاهرهم كلامه عدل ووسطي وحكيم جزاه الله خيرا
اللهم اصلح حالي وحال المسلمين
البصمه تضهر سوابق السعوديين او الاجنبي داخل المملكه لاكن المقيم الجديد مايضهر عليه اي شي
والداخليه تمنح التصريح لزواج من اجنبيه بشرط سبق له الزواج من سعودية
والان صار الواحد يتزوج بدون تصريح وياتي بها بتاشيرت زياره ويطلب منحها الاقامه زوجة مواطن ولا يمكن ان يطلب منه ان يطلق زوجته لان حكومتنا لا تأمر بباطل ولاكن يغرم بالحد الاقصي وتمنح اقامة زوجه
أعرف العديد من الأصدقاء والزملاء من بلقرن ولم أر منهم الا كل خير، كرم ومرجلة ودين وأخلاق عالية وهم بغنى عن شهادتي فيهم مع التقدير لجميع الأسر والقبائل.
معد في تزوير…مع نظام البصمه…
البصمه تطلع كل شي..
ان سبق وانسجنت او لهاقضاياوسوابق..
وشهادات معتمده
ومن ضمن القرار منعو الزواج من بورما وثلاث دول..
صح صدقتي يالطيار هذولا كل شي يسوونه عشان الريال
ضحكتني يالقرني اجل تبي شهاده اقول بس بلها واشرب ميتها
يالقرني ……بسلامة التزوير …اجل بيطلعون لك شهاده عن حق وحقيق
اسألني عن الاجانب بيعبدون الريال وعشانه يسوون المستحيل
اجل شهاده حسن سيره وسلوك ونعم والله
لا ارى هذه الافعال من الاسلام شيئا ……..مخالفة للسنة والاسلام منها بريء ………..
شكلك ماتتابعين الاخبار…
الداخليه حددت اربعه شروط للزواج من مغربية
من ضمنها شهادةحسن سيرةوسلوك..ومالهاسوابق..
وبقيةالشروط بخليكي تساءلي عنهابنفسك…
معليش يالقرني تسرعة بكلامي
لك حق تزعل
لحظه لحظه لحظه …………وقفت ع المسكينه النسب والتكافؤ
.
.
ع اساس المغربيات واللاجنبيات بنات قبايل وتكافؤ نسب ….والله تاخذونهن وماتدرون من اي عرق واي اصل وتضفونهن ببيوتكم
انا لله وانا اليه لراجعون وش ذنب المسكينه
من غير نقص في باقي القبائل ونعم
من قال ان بني تميم اعرق من بالقرن سؤالى هو
من اين اتي اويس القرني اللذي ذكره رسول الله صالى عليه وسلم فيما معني الحديث يأتيكم من ارض اليمن
وشكرا
..
نعم الصحابي الجليل عبدالرحمن ابن عوف من بني زهرة خوال الرسول صل الله عليه وسلم
امه امنه من بني زهرة القرشية
الكفاءة في النسب في كتب الفقة كلام انشائي ماعليها دليل الدليل ضد كفاءة النسب
قال النبي صل الله عليه وسلم ( يابني بياضة انكوا اباهند وانحكوا اليه ) وكان حجاما
والحديث الذي ذكروه الاخوان ( اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه الا تفعلوه تكن فتنة في الارض وفساد كبير )
دعوها فإنها منتنة
قضاة نجس يستندون إلى أبو جهل وأبو لهب في أحكامهم
المفروض القاضي يتحاكم ويبعد لبنقلادش مع زمرته الفاسده
حتى الدين تعترضو عليه وقول نبيا الكريم
يااخوان…تكفون اقفلو الموضوع…
هالحين يجونك المندسين…
واحد يقول انا قرني وواحد يقول انا تميمي..
وهم ماهم من المملكةاصلا…
ولكن يحاولون يستخفون بعقول البشر..
فاثقلو شوي….
وخلاص قفلو الموضوع…
خلوكم من الهياط هي تبي زوجها
لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى
ودام في حكم عضل دليل على تعامل الاب واخوته معاها الدين مو هياط الدين احكام
الله الله ياللمك في هذا القاضي اقضي فيه
القرني ونعم فيه مليون قبيلي أصل وفصل ومن أصل قبائل المنطقة الجنوبيه عجيب يابني تميم لو يخيررني بين التميمي والقرني اتشرف بالقرني مليار مره والعالم تعرف بالقرن وبس عجيبه الدنيا علما والله ثم والله ثم والله ماني قرني
جاهلية …..
والطامة القاضي وحكمه
سبحان اللة حنا شعب مصر العظيم تاريخنا من آلاف السنين والقران ذكر الشعوب قبل القبائل .وعلى كذا الحمد للة ما نتقص احد ولا نشكك في القبائل الي تجي من بعدنا كشعوب وشكراً لكم
هذا ظلم ودائما نسمع المثل من ضيع اصلة قال انا تميمي !!! وكثير من اهل الخرخير يقول انا تميمي والا يحمل اي ثبات فقط ورقة من الشيخ والاحرى هم يمنيين
اتمنى من كل قرني كفو…..
يترفع عن الرد فهذا الموضوع….
هالحين يدخلون الناس ويشعلون فتنه…
ونعم ببني تميم كلهم..ونعم ببلقرن كلهم..
ونعم بقبايل المملكه قاااااطبه…كل ابوها..
والى هنا وبس…
اللهم هل بلغت
ههههههههههه باقي ابو جهل و ابو لهب و نرجع للجاهلية، و المصيبة اللي يفقع القلب اللي يهرج و يقول اصل و نسب و خرابيط، الرجال متزوج على سنة الله و رسولة لاهو عبد و لا كافر، بس منجد فيه ناس عقولها صغيره
من يظن ان تميم هم تميم الاوائل فهو مخطي
الحين نسبهم اختلط وحصلت غزوات وغيره .
بلا قرف بلا هياط فاضي
القرني يشرفكم ويرفع قدركم
شي عجيب !!؟
والله الموضوع اشوف فيه
ظلم شوي للبنت ..
ان كان ماترغبون في الرجل
وغير متكافىء مع نسبكم ليش
تتمون زواجهما ..
والقاضي باي حق يطلق حامل ..
واضح من الحكم انه في اخطاء
كثيرة ..
ممكن النسب غير متكافىء
لكن ان يطلقها وهي حامل
مرة ماتجي .. والعلم عند الله
ياابني شكلك عكس اسمك تماما..
انا احاول تلافي الامور عشان ماتشعل فتنه
وانت الله يصلحك تحاول تشعل فتنه منت بقدها…
طيب انا يامحاكيك خاطب ومملك من اعرق قبيلةفالمملكه
بدون ذكر اسماء
ترجع لبني مخزوم من ايام ماضيات
وابشرك الزواج بيتم هالسنه…
فلا تثير امور احنا فغنى عنها
ولاتقلل من انساب الناس تراك تفتح على نفسك باب منت قده
خلاص اقفل فمك…
بنوا تميم معروفين وقد ذكرهم رسول الله صلي الله عليه وسلم بانهم اشد القوم على المسيح الدجال اذا خرج
ووصفهم جرير بافضل بيت شعر قيل فى العرب للأن
إذا غضبت عليك بنو تميم ……… حسبت الناس كلهم غضابا
وقبيلة بلقرن معروفه ومشهوره ولاكن لا تقارن ببنو تميم
تزوج بلال من أخت عبد الرحمن بنت عوف وهي هالة بنت عوف بلال حبشي اسود رضي الله عمه وهالة بنت عوف اخت عبدالرحمن بن عوف عربيه اصيله من انقح وارفع الانساب لان رسول الله منهم
الله اعلم يا نسبكم ارفع من نسب عبدالرحمن بن عوف يا انكم تشوفون انتم وحركاتكم هذي افضل من سنة محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم هو واصحابه
صج رجعنا للجاهليه وانا ابصم بالعشره ان القاضي شيعي رافضي
ادخل على قبيلة بني رزق بلقرن..فقوقل..
او قبيلة بلقرن بشكل عام..
بتلاحظ وجود اسم جدك الازدي..
وتعرف كل شي…
لكن مثل ماتفضل ابوفارس فينا وفينا..
لانه فيمامضى من الازمان…وقبل ايام الحفيظه
ضمو كل ناس تابعين لقبيلة
وركز على كلمةتابعين…
لاني ماابي اجرح حد..
المهم ضمو لنفس القبيلةالي هم فيها..واستخرجت لهم بطايق او مايسمى حفيظةنفوس
الشرح يطول ومااحب افصل فهاالامور…
لكن هذا كما سمعت من الشيبان
انت سمعت لطرف واحد في القضيه بدون ادله او برهان يثبت كلامه وعلى طول حكمة على كل القضاه بالكبر والتعالي ؟؟؟
كلامك هذا بهتان على القضاة
اترك تعليقاً