كشف كفيل العامل الهندي، الذي قُتل إثر إطلاق مواطن النار عليه في مقر عمله بأحد مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الأفلاج يوم الجمعة الماضي، ملابسات مقتل مكفوله الذي يدعى “نذير ميرا”.

 

وقال المواطن محمد القحطاني، إنه تلقى اتصالاً من الجهات الأمنية مساء يوم الجمعة بالواقعة، وحضر فوراً للمطعم حيث تبين له أن المقتول هو مدير المطعم، وأن الجاني لاذ بالفرار، غير أن توثيق أحد الزبائن للواقعة بالفيديو مكّن الجهات الأمنية من ضبط القاتل سريعاً.

 

وعن ملابسات الحادثة، أوضح القحطاني أن الجاني دخل المطعم برفقة عدد من الأطفال، وطلبوا وجبتهم، وأثناء تجهيزها دخلوا في تلاسن مع العامل لتأخر الطلب، قبل أن يتطور لعراك، خرج على إثره الجاني، وأحضر مسدساً كان بحوزته وصوب طلقة للمدير، أصابت ديكور المحل ونفذت حتى استقرت في بطن العامل، فتم إسعافه للمستشفى غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق.

 

وبيّن أن الضحية يبلغ من العمر نحو (41) عاماً، وهو متزوج ولديه طفلة في الرابعة من عمرها، وكانت عائلته بالمملكة قبل فترة، غير أنهم سافروا للهند، على أن يلحق بهم لزيارتهم في رمضان المنصرم، ولكنه تأخر لإنهاء بعض الأعمال لديه، وكان قدر الله أسرع.

 

وأشار إلى أن “نذير” يعمل على كفالته منذ فترة طويلة، وكان معروفاً للجميع بحسن الخلق والمواظبة على العبادة، وسبق أن ساهم في تدريب عدد من الشباب السعودي على كيفية إعداد الطعام، وتم تكريمه من قِبل التنمية الاجتماعية بالمحافظة.

 

وتابع أن زملاء الضحية يعانون من حالة نفسية سيئة، ولم يعملوا منذ وقوع الحادثة، وطلبوا إغلاق المحل وإجازة ثلاثة أشهر للسفر إلى بلدانهم، وهو ما تم تلبيته لهم، مبيناً أنه سيتم الصلاة على جثمان الفقيد عقب صلاة عصر اليوم ودفن جثمانه بالأفلاج.