شيع المئات من مواطني قرية المجنه التابعه لمحافظة الطوال بجازان، جثمان شهيد الواجب الجندي أول محمد بن علي حمدي، وذلك بحضور عدد من المسئولين، وتقدم المصلين شيخ شمل بني حمد آل مشهور الشيخ عبدالرحمن جماح شيخ قرية المجنة، ومساعد قائد الكتيبة الثالثة المقدم طلال الدوسري والرائد سليمان الحصان والنقيب إبراهيم آل رشيد والنقيب علي محنشي والملازم أول حسين الشريف وعدد من زملاء الشهيد.

وسادت حالة من الحزن بين زملاء شهيد الواجب، الذين أكدو أنهم فقدوا مقاتلا ضحى بروحه من أجل الوطن، وقالوا:”كلنا فداء لهذا الوطن الغالي”.

وابدى ذوي شهيد الواجب الجندي أول محمد بن علي حمدي وأبناء قبيلته عن بالغ اعتزازهم باستشهاد محمد، قائلين :”هذا فخر للجميع ونحن وما نملك فداء لتراب هذا الوطن الغالي”.

ونقل زملائه تعازي وزارة الدفاع لعائلة الشهيد الجدير بالذكر أن الشهيد متزوج وله بنت واحده وهو العائل الوحيد لابويه الطاعنين في السن وترتيبه الخامس بين اخواته وله أخ من أبيه وقد التحق الشهيد بالسلك العسكري في عام 1432هـ .

وتحدث مساعد قائد الكتبية المقدم طلال الدوسري أن الشهيد عرف عنه اتباع التعليمات وتنفيذ الأوامر محبا للخير محافظا على صلاته مطيعا لرؤسائة صادق في تعامله محبا للخير للزملائه.

وقد عبر وكيل الرقيب عبدالله الأحمري أن الشهيد يتصف بالرجولة والاقدام وحب الخير لزملائه كان مقبل غير مدبر . كما تحدث وكيل الرقيب محمد الحمزي ضمن الاشخاص الذين فقدو وتعرضت لاصابات وكنت دعم للتعامل مع العدو والتصدي وعرف الشهيد ببسالته وشجاعته وفوته وإقدامه الشديد .

ثم انتقل مساعد قائد الكتبية طلال الدوسري وزملائع الضباط والأفراد لمنزل والده المصاب بجلطة برفقة شيخ شمل بني حمد آل مشهور الشيخ عبدالرحمن جماح لتقديم واجب العزاء في الشهيد ونقل تعازي القيادة.

IMG_٢٠١٦٠٧٢٢_١٧٤٤٥٩

IMG_٢٠١٦٠٧٢٢_١٧٤٤٥٧

IMG_٢٠١٦٠٧٢٢_١٧٤٤٥٤