#ادواردو -خط -أحمر هشتاق أطلقه مشجعي نادى الهلال ردا علي تصريحات رئيس نادى نيس الفرنسي “جان بيير” ، حيث أكد أنه يضع في خطته استعادة اللاعب السابق “كارلوس ادواردو” لفريقه والحالي مع الزعيم ، في الانتقالات الشتوية القادمة.

وتداول مغردى “تويتر” عبارات تؤيد بقاء “ادواردو ” في الهلال ،مطالبين عدم رحيله مبررين انه مصدر سعادة للجماهير واسطورة الملعب ،ومن الصعب تعويض مكانه، وذلك بعد تخوفهم من أن إصابته الأخيرة تكون سببا لبيعه.

وكتب صاحب حساب “محمود العتيبي ” متعجبا من قرار انتقال ادواردو لنادى آخر “كيف أتخيلك خارج أسوار نادى الهلال وانت من أسرت الجميع بلعبك!!! اتمني بقاءه وعدم التفريط فيه.

وشارك ” الروقي” #ادواردو -خط – أحمر قائلا ؛السوبر إدوارد ومستحيل الإدارة تفرط فيه.

في حين قال صاحب حساب ” هلالي ” ادواردو بالفعل خط أحمر ،منذ قدومه وخلال موسم واحد فقط قدم الكثير للزعيم وننتظر منه الأجمل .

وقال “عبدالله المعبدى” من السهل أن تجد أجنبي لكن من الصعب أن تجد ادواردو ،لاعب متميز وصانع لعب وهدف.

وعلقت “رهف الحرف” ادواردو هداف الهلال في جميع البطولات مصدر سعادة ،وبيعه شئ مخجل.

وقال آخر “والله شئ كارثي اذا تم الاستغناء عنه ،ونسف كل مجهوداته في الصيف،لذا نقول ادواردو خطين وليس خط احمر.

يشار أن الصحفي الأرجنتيني “سيباستيان سرور” أطلق مفاجأة مدوية ، اليوم، وهي وجود مفاوضات من قبل فريق الهلال من أجل الحصول علي خدمات المهاجم الاوروجوياني ” رودريجو مورا” ،وذلك لضمان صفقة اجنبية خاصة مع الضبابية بموقف البرازيلي ” ادواردو ” الذي يرغب في الرحيل عن الهلال صوب فريق نيس الفرنسي ،بحسب التقرير الفرنسية اليومية .