يبدو أن أسطورة فريق مانشستر يونايتد مصر على بدء حرب جديدة مع مهاجم الفريق الجديد السلطان إبراهيموفيتش.

في تصريح غريب استقبله الجميع في مانشستر بالكثير من الاستغراب والاستهجان، وقام نجم فريق مانشستر يونايتد المعتزل بول سكولز باستثناء نجمي فريقه الحاليان زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا من قائمة أفضل لاعبي العالم!

وكان سكولز قد أصر على أن الدوري الإسباني يحتوي على نجوم أصحاب مستويات رفيعة وأنه ليس هناك في العالم من ينافسهم، وذكر أمثلة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، كما ذكر في نفس السياق فريق بايرن ميونيخ الألماني.

المثير في الأمر أن نجم المنتخب الإنجليزي السابق قد صرح بأن الدوري الإنجليزي لا يمتلك هذه النوعية من اللاعبين، وذلك باستثناء الثلاثي دافيد سيلفا و كيفين دي بروين وسرخيو أجويرو ثلاثي مانشستر سيتي الجار اللدود لمانشستر يونايتد ليخرج بذلك ثنائي مانشستر يونايتد الجديد زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي بول بوجبا.

وقال سكولز في هذا الأمر: ” يجب أن نرفع من جودة اللاعبين في إنجلترا. باستثناء أجويرو ودي بروين وديفيد سيلفا فإننا لا نملك لاعبين من الطراز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز، جميع اللاعبين المميزين في الدول الأخرى”

وأكمل سكولز: ” أفضل اللاعبين في إسبانيا أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس. حاولنا التعاقد مع جاريث بيل ولم نستطع، كما أننا لا نستطيع اقناع نيمار أو ميسي بالقدوم إلى إنجلترا”