ألقي ضباط شرطة المنطقة الشرقية بوقت قياسي القبض على جناة وذلك في هجرة صلاصل على طريق الرياض ، قاموا بسرقة 12 مليون ريال من إحدى شركات الصرافة صباح اليوم في محافظة الجبيل.

واوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي : إنه عند الساعة السابعة والربع من صباح اليوم الأربعاء تبلغت شرطة محافظة الجبيل عن تعرض إحدى شركات الصرافة بالمحافظة للسرقة وتمكن الجناة من سرقة مبلغ مالي كبير من عملات متعددة والهرب لوجهة غير معلومة.

وقال العقيد الرقيطي : باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للحادثة والبحث والتحري عن الجناة، وبفضل من الله وتوفيقه تمكن رجال الأمن بقوة المهام والواجبات الخاصة بمركز الضبط الأمني بطريق الرياض صلاصل من القبض على الجناة بعد الاشتباه بوضعهما واستيقافهما وبالتحقق منهما والمركبة التي يستقلونها عثر على المبالغ المالية بداخلها، حيث تبين أن الجناة وافدان آسيويان في العقد الرابع من العمر تم إيقافهما لاستيفاء الإجراءات اللازمة لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام والتحفظ على المبالغ المالية تمهيدا لتسليمها لممثلي شركة الصرافة.

واختتم العقيد الرقيطي: تلقت الفرقة القابضة شكر وتقدير صاحب أمير المنطقة الشرقية على حرصهم واهتمامهم في هذا الجانب ، كما وجه مدير الأمن العام بمكافأتهم لقاء ماقاموا به من عمل يستحق التقدير والثناء.