قام  الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الجمعة، بزيارة للمركز الإسلامي في واشنطن.
وتجول سمو السفير خلال الزيارة على مختلف أقسام المركز يرافقه مدير المركز الدكتور عبد الله خوج ونائب رئيس بعثة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأستاذ سامي بن محمد السدحان.
وحث سمو السفير خلال اجتماعه بمدير المركز على الاهتمام بتطوير أنشطة المركز التي تتناول سماحة الإسلام، مؤكداً على حرص سفارة المملكة على دعم هذه الأعمال بالشكل الذي يبرز حقيقة الإسلام كدين للسلام والتسامح بين الشعوب.
من جانبه، أشاد الدكتور خوج بالاهتمام الذي يلقاه المركز من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، واهتمامهم أيضا بخدمة الإسلام والمسلمين في أنحاء العالم.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية “دائماً حكومة المملكة العربية السعودية، ولله الحمد، حريصة على نشر الإسلام المعتدل وعلى الدعوة للإسلام وعلى تبيان الإسلام بصورته الصحيحة”.
كما نوه الدكتور عبد الله خوج بأهمية زيارة سمو السفير للمركز، مشيداً بحرصه على للقيام بهذه الزيارة، ومعرباً عن شكره وتقديره لسمو السفير على ما يقوم به من أعمال ومتابعة لأنشطة المركز.
وأضاف بأن سمو السفير اطّلع خلال الزيارة على مهام وأنشطة المركز المختلفة وفي نفس الوقت وقف بنفسه على احتياجات ومتطلبات المركز الأساسية.

38

39