أقيم اليوم حفل تخريج دفعة جديدة من مركز تدريب حرس الحدود بمحافظة الوجه بمنطقة تبوك، بعد أن أمضى 575 طالبا، سبعة أشهر تلقوا خلالها حزمة من برامج التعليم والتدريب العسكري المكثف الذي يستهدف نقلهم للحياة العسكرية؛ للانضمام إلى زملائهم الذين سبقوهم في نيل شرف الذود والدفاع عن مملكتنا الغالية”.

 

 

وشكل الخريجون أثناء استعراضهم العسكرى، الذي رعاه قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء محمد بن سليمان الصقير بحضور محافظ الوجه فهد بن بندر الخريصي، لوحات بأجسادهم لوحة وطنية تتضمن عبارة “أبطال الحد الجنوبى”، تحية تقدير واحترام لزملاء الذين ضحوا بأرواحهم لحماية حدود الوطن.

 

 

وقال الرئاد البحرى “فهد بن صالح العنزى” الناطق الإعلامي باسم قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك المكلف”أقيم الحفل بموجب توجيه من الفريق عواد بن عيد البلوي مدير عام حرس الحدود بمناسبة تخرج دورات الفرد الأساسي ودورة أمن الحدود التي بدأت بتاريخ ٦/ ٤/ ١٤٣٦هـ”.

 

وأضاف: “اشتملت فقرات الحفل المتزامن مع إحياء ذكرى الوطن 86، على العروض والتشكيلات العسكرية المختلفة التي أبرز فيها منسوبو الدورة مهاراتهم العسكرية، ثم تم تقديم العرض العسكري الذي تَضَمّن تشكيلات عسكرية داخل الميدان، وأدى الخريجون قَسَم الولاء والطاعة، ثم تم تكريم المتفوقين وتوزيع الهدايا والدروع التذكارية بهذه المناسبة، ثم عزف السلام الملكي”.

 

8

 

7

 

5

 

4

 

3

 

6

 

2