ألزم فرع وزارة العمل بالباحة مستشفى خاص بدفع رواتب موظفيه المتأخرة خلال 48 ساعة بعد تجمهر موظفي وأطباء وممرضي المستشفى للمطالبة برواتبهم.

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالباحة صالح بن عبدالخالق الزهراني، أن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ أحمد بن إبراهيم العاصمي، ومساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للعمل إبراهيم بن أحمد الزلفان، ويرافقهم عدد من مسؤولي فرع الوزارة قاموا بزيارة أحد المستشفيات الخاصة بالباحة، وذلك بعد تجمهر موظفي وأطباء وممرضي أحد المستشفيات الخاصة بالمنطقة، وامتناعهم عن إكمال العمل، وحسب الشكوى الواردة لفرع الوزارة من قبل الجهات الأمنية للتجمهر، وذلك لعدم صرف رواتبهم.

وأضاف انه تم زيارة المستشفى على الفور، وتم الاجتماع بكل من: المدير الإدراي، والمدير الطبي، وتم التواصل مع المسؤول للمنشأة، وأخذ تعهد على المنشأة بتسليم الرواتب خلال 48 ساعة، وفي حال عدم التجاوب من قبل المنشأة فإنه سوف يتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

وشدد على أنه تم اتخاذ التدابير لاستمرار العمل في المستشفى، وعدم الإضرار بصحة المنومين بالمستشفى وعلى أن الفرق الميدانية لإدارة التفتيش بالمنطقة ستقوم بعمل زيارات مسائية وصباحية على المستشفى؛ للتأكد من استمرارية العمل، وعدم الإضرار بمن فيه.