أقدم 8 رجال بمنطقة أمبولي إحدى ضواحي أنيري في مدينة مومباي الهندية على اغتصاب جماعي لامرأة تبلغ من العمر 28 عامًا ، وذلك اثر خروجها مع زوجها برفقة امرأة للبحث عن منزل ليلا.

وقرر الزوجان البقاء في منزل المرأة لأن الوقت كان متأخرا وهناك وقعت الجريمة حيث اقتحم ثمانية رجال ينتمون للمكان نفسه المنزل وقاموا باغتصاب الضحية ولاذوا بعدها بالفرار.

وقال نائب مفوض شرطة مومباي “بعد الحادثة قدمت المرأة وزوجها إلى مركز شرطة أمبولي لتقديم شكوى، وسجلت الشرطة قضية ضد ثمانية أشخاص كان أحدهم يملك سجلا إجراميًا”، حيث أخذ ثلاثة من المتهمين زوجها خارج المنزل وربطوه بينما اعتدى عليها الآخرون.

وتمكنت القوات الأمنية من القبض على سبعة من المتهمين، وحضروا في محكمة ابتدائية الثلاثاء ووضعوا في الحبس الاحتياطي لدى الشرطة حتى 4 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، في حين تبحث الشرطة عن المتهم الثامن الفار.

ووجهت الشرطة للمدعى عليهم تهم “الاغتصاب الجماعي” و “الحبس غير المشروع” و “الاعتداء والترهيب الجنائي”، وذلك كله بموجب قانون العقوبات الهندي، في الوقت الذي رفعت فيه قضية ضدهم بموجب المادة د 376 وأقسام أخرى ذات صلة من قانون العقوبات تتعلق بالاغتصاب الجماعي.

وأفادت الشرطة إلى أن “جميع المتهمين تبلغ أعمارهم أقل من 25 عاماً. وأنهم بدأوا باستجواب المتهمين أثناء الحبس لمحاولة معرفة من حاك المؤامرة لارتكاب الجريمة”، موضحة أنه “سيتم فحص كاميرات المراقبة في المنطقة”.

ونقلت المرأة إلى مستشفى كوبر المدني في منطقة فيلباريل وخضعت لفحوصات طبية حيث أكدت مصادر أن حالتها مستقرة.