حضر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس، الأمسية الثقافية ” تجربتي في تويتر” للدكتور أحمد بن عبدالرحمن العرفج، التي نظمها نادي الباحة الأدبي بقاعة الأمير محمد بن سعود الثقافية بالنادي.

 
ورحب رئيس النادي الأدبي بمنطقة الباحة حسن بن محمد الزهراني, بسمو أمير منطقة الباحة والحضور، معربًا عن شكره لسموه على حضوره للأمسية، ودعمه للنادي وبرامجه ولمختلف الفعاليات الثقافية التي تشهدها المنطقة.
وأوضح أن الأمسية تأتي ضمن البرامج والفعاليات التي ينفذها النادي في مختلف المجالات الثقافية، مثمناً للدكتور العرفج حضورها ومشاركة أبناء المنطقة هذه الفعالية.

 
وقد شهدت الأمسية العديد من المداخلات من قبل سمو أمير الباحة والحضور، ثم تسلم سموه كتاب بعنوان “من نواحي أبي سفيان العاصي” قدمه لسموه الدكتور العرفج.

 
ونوه سموه بجهود نادي الباحة الأدبي في تنظيم الفعاليات الثقافية, التي من شأنها تطوير الجانب الثقافي في المنطقة، مشيداً بما استعرضه الدكتور العرفج من تجارب في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حاثاً الأدباء في المملكة على الكتابة بما يجمع الصف ويوحد أبناء المجتمع، والتحذير من عوامل التفرقة، والدعوة إلى توحيد عوامل الربط في هذه الأوقات وان يكونوا يداً واحدة.

 
وفي ختام الأمسية كرّم سمو أمير منطقة الباحة الدكتور العرفج، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس النادي الأدبي بالباحة.

 
حضر الأمسية أمين منطقة الباحة المهندس مبارك بن محمد مجلي، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي وعدد من المسئولين في المنطقة والأدباء والمثقفين.

9

8

7

6

5

1 2 4