احتفى الإماراتيون، يوم الجمعة الـ 2 من ديسمبر، بالعيد الوطني الـ45 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقدم الفنان السعودي، ناصر القصبي، التهنئة لدولة الإمارات، بعيد الاتحاد، إذ علق على صفحته الرسمية “تويتر”: “احتفل العالم العربي والمجتمع الدولي (الجمعة) بدولة الامارات العربية المتحدة كدولة مستقلة ذات سيادة وجزء عزيز من الوطن العربي الكبير منذ الـ ٢ من ديسمبر١٩٧١”.
ووجه كلمة للإماراتيين قائلا: “دامت أفراح شعب الإماراتي بالحب والعز والأمان ودامت دولة الامارات مزدهرة قوية آمنة”.






التعليقات
الله يجعل ايامهم كلها اعياد نحبكم ياالاماراتيين
قمة ناصر القصبي
علماني يبارك للعلمانيين الطيور على أشكالها تقع
اترك تعليقاً