أصدرت هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة بيانانا أعلنت خلاله إصابة 17 شخص فى 3 حوادث متفرقة وقعت فى نطاق العاصمة المقدسة وذلك من مساء الخميس وحتى صباح الجمعة .

وقال عبد العزيز بادومان المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة، أن غرفة عمليات هيئة  الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة تلقت بلاغا من مواطن في الساعة ١٠:٥٣ من مساء يوم الخميس يفيد بوجود حادث تصادم في طريق جدة القديم بعد مسجد الحديبية وبه عدد من الإصابات وعلى الفور تم توجيه ٣ فرق إسعافية وفرقة إسعاف متقدم وعند وصول أول فرقة للموقع تبين وجود ٤ حالات خطرة تم تقديم العناية الطبية الطارئة لها ونقلها إلى مستشفى الحرس الوطني”.

وأردف: “في الساعة ١:٥٥ من صباح يوم الجمعة تلقت غرفة العمليات بالعاصمة المقدسة بلاغا من مواطن يفيد بوجود حادث تصادم في طريق الحرمين فوق كبري البحيرات وبه عدد من الإصابات”وتم على الفور تم توجيه ٣ فرق إسعافية وفرقة تدخل متقدم وحين وصول أول فرقة للموقع تبين وجود ٥ إصابات تم تقديم العناية الطبية الطارئة لها ونقلها إلى مستشفى الملك عبد العزيز بالزاهر .

واستطرد قائلاً: “في الساعة  ٥:٣٣ دقيقة من صباح يوم الجمعة تلقت غرفة العمليات بالعاصمة المقدسة بلاغا من مواطن يفيد بوجود حادث  تصادم في طريق الساحل القديم بعد محطة خمسة نجوم باتجاه مكة وبه عدد من الإصابات .

وعلى الفور تم توجيه ٤ فرق إسعافية وفرقتين تدخل متقدم، وعند وصول أول فرقة للموقع تبين وجود ٨ إصابات ولقد تم تقديم الخدمة الطبية الطارئة لها وتم نقل ٥ حالات إلى مستشفى الملك عبد العزيز بالزاهر وحالتين الى مستشفى الملك فيصل بالششة وحالة نقلت الى مستشفى النور التخصصي”.

وأكد أن الهيئة تبذل قصارى جهودها لمباشرة أى حادث فور وقوعه من أجل العمل على إنقاذ المصابين وتقديم الخدمة العلاجية اللازمة لهم .