كشفت هونر، من شركة “هواوي” عن تسجيل معدلات نمو قوية خلال عام 2016، وترسيخ أقدامها كلاعب عالمي مرموق وبارز على مستوى صناعة الهواتف الذكية خلال ثلاث سنوات فقط منذ دخولها إلى السوق، تمكنت هونر من توسيع نطاق عملياتها لتغطي 74 دولة ومنطقة مختلفة، بمبيعات بلغت 6 مليارات دولار أمريكي، و40 مليون وحدة تم شحنها على الصعيد العالمي في عام 2015.

واضحت أنه في عام 2016 شهدت جميع الهواتف الذكية، تسجيل مبيعات قياسية، ما يسهم في ترسيخ مكانة هونر بإعتبارها العلامة التجارية الرائدة عالميا للهواتف الذكية. وتبشر الذكرى السنوية الثالثة لعام جديد من النجاح والإزدهار لعلامة هونر البارزة، مع مواصلة سعيها الحثيث نحو الإبتكار الخلاق، وتستعد هونر لبدء عام جديد بالإعلان عن أخبار مثيرة من شأنها التحليق بمسيرة نجاحها نحو آفاق من النجاح على مستوى صناعة الهواتف الذكية في عام 2017.

وكان العام الماضي عاما ناجحا بإمتياز، حيث بدأ بتدشين هاتف honor 5X الذكي لمحبي التقنيات المتميزة بأسعار رائعة، حيث حصد هذا الهاتف الرائد المثير للإعجاب سبعة جوائز بما في ذلك جائزة “أفضل هاتف في معرض CES 2016” من أندرويد سينترال، وإختياره ضمن قائمة أفضل 10 هواتف ذكية خطفت الأبصار من جانب موقع CRN.com.

وفي شهر أبريل من نفس العام، أطلقت هونر أضخم حملة مبيعات عبر الإنترنت على مستوى العالم تحت إسم “مهرجان هونر العالمي”، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وهى المبادرة التي حققت نتائج قياسية، فخلال ثلاثة أيام فقط، رفعت هونر مبيعاتها عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط بنسبة 100%، ونظرا للإقبال الشديد على زيارة الموقع الشبكي، قامت هونر بشكل متواصل بزيادة أعداد منتجاتها ذات الإصدار المحدود.