تسلم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، تقريراً مفصلاً عن ابرز مناشط وأعمال مجلس شباب المنطقة خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى ابرز الخطط المستقبلية للمجلس .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه ، أمين عام مجلس شباب منطقة الباحة الدكتور أحمد بن حسن الفقيه ، ورؤساء اللجان بالمجلس ، حيث استمع سموه إلى شرح من الدكتور الفقية عما تضمنه التقرير من أعمال ومناشط .
ونوه سموه بما تضمنه التقرير من أعمال ومنجزات ، متمنياً سموه للمجلس التوفيق في تحقيق المزيد من الأعمال لخدمة أبناء المنطقة ، داعياً سموه الشباب إلى تقديم المبادرات والآراء التي تخدم المنطقة ومحافظاتها بما يحقق الأهداف المنشودة من خلال هذه المجالس المباركة .
وبين سمو أمير الباحة ما تمثله المشاركات الإيجابية للشباب نحو خدمة المجتمع من دعم أساسي في عملية التنمية بالمنطقة ، حاثاً سموه الشباب على ضرورة التمسك بمبادئ دينهم والمحافظة على مكتسبات وطنهم واستغلال قدراتهم في بناء الوطن والذود عنه في ضل ما يجدونه من دعم واهتمام من لدن الحكومة الرشيدة – أيدها الله – ، محذراً سموه في الوقت ذاته من الانحراف وراء الأفكار الهدامة التي يتبنها الفكر الضالة الذي يسعى إلى زعزعت أمن هذا البلد واستقراره.
وفي ختام الاستقبال تسلم سموه هدية تذكارية، فيما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.