روت فتاة سعودية تجربتها المريرة بعدما أجبرها والدها على الزواج  من مسن ستيني عندما كانت في الـ15 من العمر، بعد أن قام بتهديدها بالذبح .

وقالت الفتاة التي تدعى صفا في مقابلة مع الثامنة، أن والدها بعد انفصاله عن والدتها حرمها من الذهاب لأمها لمدة طويلة، ومن ثم أجبرها على الزواج من المسن.

وأكدت الفتاة ، أن والدها وضع السكين على رقبتها وخيرها بأن توافق على الزواج أو يذبحها .

وتابعت الفتاة ؛أن المسن تقدم لفتاة أخرى ورفضته وعندما علم والدها بذلك ذهب له وعرض عليه أن يتزوجها ،  كاشفة بأنه سبق أن ضربها حتى تم تنويمها في المستشفى.

وأردفت أن ليلة الدخلة كانت في بيت والدة زوجها، وتعتبرها من أسوأ اللحظات في حياتها ولاتستيطع وصفها ، لأنها تعرضت لما يشبه الاغتصاب من شدة العنف الذي مارسه معها زوجها، مشيرة إلى أنها حينما كانت تعترض على حالتها في الأيام التالية، يستدعي زوجُها والدَها الذي يقوم بضربها هناك، أمام الزوج وأمه.

وأكدت صفا أن زوجها متزوج من ثلاث نساء غيرها ولم يكن يحترمها أو يقدرها ويتعامل معها بعنف ، الأمر الذي جعلها في حالة نفسية سيئة للغاية.

واوضحت أنها حملت بشكل سريع، وحينما عانت من الآلام قام والدها بالذهاب بها إلى أمها التي مضت بها إلى المستشفى، حيث أبلغها الطبيب بأنها حامل، معترفة بأنها حاولت إسقاط الجنين أكثر من مرة.

وبدوره، أكد متحدث وزارة العمل خالد أبا الخيل، في مداخلة مع البرنامج، أن الوزارة ستتواصل مع صفاء للتدخل في موضوعها، وحمايتها وإيوائها.