أصدر الدكتور خالد بن سعد المقرن، مدير جامعة المجمعة، قرارا بالموافقة على ترقية وتعيين 33 عضوهيئة تدريس، وترقيتهم من وظيفة معيد إلى محاضر بعد استكمال الإجراءات النظامية لهم.
وقال المقرن، إن الجامعة عملت على تحقيق معدلات نمو متميزة في كافة وظائف الجامعة المختلفة سواء في مجال التعليم، أو البحث العلمي، أو خدمة المجتمع، في إطار تحقيق الجامعة لرؤية المملكة 2030 من خلال توطين الوظائف، وتحقيق متطلبات سوق العمل، وهو الأمر الذي يتضح جلياً في تقرير عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، والذي أصدرته العمادة مؤخراً .
ووجه شكره وكافة منشوبي الجامعة، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمين النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، على دعمهم المستمر ورعايتهم الدائمة للجامعة، وذلك امتداداً لدعمهم اللامحدود لمسيرة التعليم بالمملكة، كما هنأ أعضاء هيئة التدريس المترقين بالجامعة، وأوصاهم بتقوى الله عز وجل والإخلاص بالقول والعمل، وأن تكون هذه الترقية معينة لهم وشاهداً معهم لا عليهم.
وأوضح الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم العمران، عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة، أنه بتوجيهٍ من مدير الجامعة تسعى العمادة إلى تحقيق احتياجات الجامعة من أعضاء هيئة التدريس، ومن في حكمهم، سعياً لتحيق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة، وفي إطار رؤية المملكة 2030 من خلال استقطاب الكفاءات الأكاديمية المتخصصة من أعضاء هيئة التدريس، ومن في حكمهم من خلال التنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة، تحقيقاً لاحتياجات أقسامها العلمية، وأنه يأتي مساهمة من الجامعة في توطين الوظائف، والاعتماد على الكوادر الوطنية في دعم عجلة التنمية الوطنية، ومواكبةً لمشروع التحول الوطني 2020، وانطلاقاً من دور الجامعة تجاه مشروع الرؤية وبرامجها التنموية . بالفيديو.. شاعر لزوجته : مثلك يوضع على الرأس تاج #تطبيق_نبض…. أظهر مقطع فيديو متداول موقف إنساني رائع من الشاعر سليمان الأسمري مع ز