أقدم معلم في المرحلة ابتدائية بمنطقة نجران، على ضرب طالب يدرس في الصف الثاني الابتدائي بـ«العقال»، في مدرسة رجلاء الابتدائية التي تقع ضمن النطاق الأحمر،.

وقال والد الطالب حاتم حسن آل حاضر الذي يتلقى تعليمه في مدرسة الطبري بحي دحضة ضمن خطة التوأمة لتعليم المنطقة تعرض للضرب المؤلم بعقال المعلم، بعد أن قام من على الكرسي ووقف قائماً للمشاركة في مادة لغتي.

وتابع أنه عند وصوله إلى المنزل شاهد آثار الضرب على ابنه الذي طالبه بعدم الذهاب إلى المدرسة خوفا من المعلم، فأخذه إلى مستشفى الولادة والأطفال، حيث أبلغوا مركز شرطة أبالسعود التي باشرت وعاينت آثار الضرب وحصلت على تقرير طبي يؤكد وجود احمرار في الساعد الأيسر والكتف الأيمن.

وأضاف آل حاضر، أنه بعث رسالة نصية على جوال مدير عام التعليم في نجران الدكتور محسن الحكمي، وأشار فيها إلى الاعتداء على ابنه من قبل المعلم، وتلقى بعدها اتصالا من مكتب مدير التعليم يطالبه بالحضور إلى إدارة التعليم وبرفقته ابنه لمقابلة مدير التعليم، وعند وصوله إلى بوابة التعليم استقبلهما المدير العام واصطحبهما إلى مكتبه، وشاهد أثار الضرب، واطلع على صورة التقرير الطبي، وطلب تعبئة نموذج شكوى، وأحالها إلى جهة الاختصاص.

وعلق المتحدث الرسمي لتعليم نجران عبدالله الشهري، أن تعليم نجران تحرص على سلامة جميع الطلاب والتعامل معهم وفق الأنظمة، وتلقت شكوى من ولي أمر الطالب، وهي محل اهتمام، وستتم متابعة الموضوع بجدية، والتأكد من صحة المعلومات الواردة، والتعامل معها بالنظام الذي يكفل حق صاحب الحق.