نظمت إدارة شؤون المرأة  بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض مجموعة من ورش العمل التعريفية بخدمات ” خدمة العملاء والاجراءات التفتيشية للمنشآت وإصدار التأشيرات  ‬” .

وذلك  ايماناً منها بأهمية التطوير العملي لمنسوباتها والأخذ بآرائهن ومقترحاتهن من أجل تحسين مستوى الاداء ولتزويد الموظفات في كافة الاقسام بالمستجدات .

اذ قدمت رئيسة قسم خدمة العملاء الاستاذة عذراء الراشد برنامج خدمة العملاء ، اشتمل على تعريفٍ بالقسم بشكل موجز وطرح الاهداف المرجو تحقيقها وايضاح الخدمات المقدمة  من قبل ممثلات الخدمة وتعريف  الحاضرات بقنوات التواصل وطرح الاستفسارات فيما يخص خدمه العملاء وذلك من خلال الحساب الخاص بتويتر والرقم الموحد 19911 .
وشهدت الورشة تفاعلاً كبيراً وملحوظاً من قبل الموظفات تمثل في مناقشة جادة للعديد من النقاط بالإضافة إلى طرح العديد من الأسئلة الخاصة بخدمة العملاء.
كما قدمت رئيسة قسم التفتيش الاستاذة امل التميمي ورشة عمل عن مهام القسم وإجراءات الزيارة التفتيشية والتعاون بين الجهات الشريكة بالحملات التفتيشية.
فيما قدمت الاستاذة رؤى البارقي ورشة عمل عن استقدام العمالة المنزلية و طرق وشروط استقدامها لجميع الفئات من ضمنهم العملاء من التأهيل الشامل مشيرةً الى ان الخدمة متوفرة الكترونياً عن طريق موقع مساند وزارة العمل .

وقالت مدير عام إدارة شؤون المرأه بالفرع الأستاذة مها المزيد ان هذه الورش هي جزء من سلسلة ورش تنظمها الادارة  ضمن خططها  للارتقاء بالأداء لتحقيق التميز والإبداع لمنسوبات الإدارة بمنطقة الرياض .