علق الكاتب السعودي سامي الثيبتي، على المشاجرة التي نشبت بين ضاحي خلفان ووسيم يوسف على “تويتر” قائلًا: “يبدو أن شهر عسل الدجال «قبيح يوسف» قد شارف على النهاية، بعدما تساقطت أوراق التوت عنه وانكشفت عورة منهجه الطاغوتي!.. اللهم اضرب الظالم بالظالم”.

وكانت مشاجرة نشبت بين الداعية الأردني وسيم يوسف المتجنس إماراتيًا، وضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي السابق، على خلفية تغريدة نشرها الأول عن مجزرة خان شيخون في سوريا.

يذكر أن وسيم يوسف نشر تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” قائلًا: #خان_شيخون سيخرج لك دعاة الزور ويلومون ولاة الأمر! فأين كان الاعتراف بولاة الأمر حينما صعدتم المنابر وحرضتم الشباب للخروج من بلادهم للقتال!.

ورد “خلفان” على “يوسف”، قائلًا: “لما قلنا لك لا تدخل الدين في السياسة قلت لا تدخل… دخل الدين في السياسة واخترب الدين والسياسة”، ما دفع يوسف إلى مهاجمة “خلفان”: لا تدخل أنت بالدين وخلك بالسياسة”، ليرد ضاحي عليه: الدين مملوك لك يا وسيم غيرك ما يعرف الدين”، لتزداد حدة الخلاف والنقاش بين الطرفين، ويرد يوسف مرة أخرى قائلا: ولا السياسة لك وحدك وغيرك ما يعرف السياسة”.

وعاود ضاحي خلفان الهجوم على الداعية الأردني قائلًا: إذا رجل الدين تاجر بالدين في السياسة خربت الأمور يا أخ وسيم”.

ما دفع وسيم يوسف إلى الانسحاب من الحوار مع رئيس شرطة دبي بقوله: “أتوقع سيدي الحبيب أن تويتر لطرح الآراء وليس لفرضها أو الحوار .. رقمي عندك وحياك الله أي وقت وأتشرف بك”.
مشاجرة وسيم يوسف وضاحي خلفان، ليست الأولى من نوعها، حيث احتدم الخلاف بينهما من قبل خلال حلقة نقاشية، عندما أحرج وسيم يوسف، خلفان بطالبته الأخير بفصل الدين عن السياسة.