تشهد مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، 4 مواجهات نارية بين أندية المملكة والأندية الأندية الإماراتية، في تكرار لسيناريو الجولة الثالثة التي أقيمت الشهر الماضي، ولكن على أرض الفريق الآخر.

وانتهت 3 مباريات بالتعادل، مقابل فوز سعودي وحيد، لكن المثير أن هذا الانتصار كان من نصيب الفتح الذي يحتل المركز 12 بدوري جميل للمحترفين، بنتيجة 3-1 على الجزيرة، الذي بات على أعتاب إحراز لقب الدوري الإماراتي.

ويملك الفتح 4 نقاط من 3 مباريات بالمجموعة الثالثة، ويحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن لخويا القطري، و3 نقاط عن استقلال خوزستان الإيراني المتصدر، بينما لا يملك الجزيرة أي نقطة.

فيما تقام مباراة قمة بين العين الإماراتي والأهلي، في ظل تنافسهما على قمة المجموعة الثالثة، حيث انتهت المباراة الماضية بين الفريقين بالتعادل 2-2 في ضيافة الأهلي، ليصبح رصيده 5 نقاط ويحتفظ بفارق النقطتين مع حامل لقب دوري جميل.

كما يستضيف نادي التعاون نظيره الأهلي الإماراتي في مباراة مؤثرة على التنافس على التأهل من المجموعة الأولى، حيث سبق وتعادل الفريقين دون أهداف الشهر الماضي في دبي، ليصبح رصيد كل فريق 4 نقاط، مقابل 6 نقاط لاستقلال طهران الإيراني.

أما المواجهة الرابعة فستجمع بين الهلال الذي اقترب من التتويج بدوري جميل للمحترفين، والوحدة الإماراتي، بعدما تعادل الفريقان 2-2 في أبوظبي عقب مباراة مثيرة.

ويحتل الهلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن الريان القطري المتصدر، بينما يتذيل الوحدة المجموعة برصيد نقطة واحدة، وتبدو آماله ضعيفة في التقدم.