أشاد التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بإمكانيات عمر السومة مهاجم النادي الأهلي، مؤكدا أنه قادرا على اللعب بأفضل الدوريات الأوروبية، بجانب وجود بعض المميزين في دوري جميل للمحترفين من خارج فريقه وعلى رأسهم سلمان الفرج والبرازيلي كارلوس إدواردو لاعبي الهلال، وفي الاتفاق محمد كنو، والعراقي سعد عبد الأمير الذي انتقل من القادسية للأهلي.

وأضاف سييرا أن التونسي أحمد العكايشي، مهاجم فريقه لديه إمكانيات مميزة، لكن الظروف لم تساعده على إظهارها، خلال الفترة الماضية، قائلا ” العكايشي لديه إمكانيات كبيرة، لكن ظروفه في بداية الموسم، وانضمامه لمنتخب بلاده، أثر عليه كثيرا، وساهم في عدم ظهوره معنا بنفس مستواه في المنتخب التونسي “.

وشدد المدرب التشيلي على أن فريقه تأثر كثيرا بالظروف الصعبة التي يمر بها النادي في الفترة الماضية، في ظل خصم نقاط من رصيده بدوري جميل للمحترفين، وعدم المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا، إلا أن لاعبيه تداركوا الأمر بالتتويج بكأس ولي العهد، والمنافسة على مركز متقدم بالدوري .

وأشاد سييرا بفريق الهلال، متصدر جدول ترتيب دوري جميل، مؤكدا أنه فريق قوي ومتميز والدليل انضمام 10 من لاعبيه لصفوف المنتخب السعودي .