يعاني أهالي قرية الضهراني بجبل سلا التابعة لمحافظة العارضة، من سوء الخدمة المقدمة لهم من شركة الاتصالات السعودية، مستائين من ضعف الشبكة وعدم تغطيتها للجيل الثالث.

حيث يناشد عدد من عملاء شبكة الجوال في القرية، مسؤولي ” الاتصالات ” إيجاد حل عاجل لمشكلة ضعف أبراج الجوال وانقطاع الخدمة بشكل متكرر، إضافة إلى ضعف وتدني خدمة الجيل الثالث.

وأضافوا نطالب بإيجاد حل لمعاناتنا لما يحدث الان فالاتصالات مقطوعة والجوالات مغلقة، والإنترنت ضعيف؛ لعدم وجود الجيل الثالث .

وقال المواطن قاسم يحي الودعاني إن أهالي القرية يعانون من ضعف عام في الشبكة وتسبب في عزلة كبيرة لذويهم حين خروجهم من القرية.

وأشار إلى أن الوضع الحالي التغطية معدومة والأجهزة بلا قيمة دون وجود التغطية في ظل الحاجة الماسة والكبيرة لوجود الشبكة مع وجود المدارس للبنين والبنات في القرية، مطالباً بإيجاد دعم من شركة الاتصالات لأبراج الاتصالات.

الجدير بالذكر أنه يوجد عدد ثلاثة أبراج بالقرب من هذه القرية ولكن من دون فائدة حيث يبلغ عدد سكان هذه القرية مايقارب 700 نسمه الكثير منهم يحملون أجهزة اتصال، ويطالبون الاتصالات بمساواتهم بباقي قرى جبل سلا من خدمات شبكة الاتصال.