قالت المبتعثة في الولايات المتحدة «ملاك الحسيني» عند سؤالها عن سبب انفصالها عن زوجها المهندس ماجد، إن لديهم أعظم شراكة وهى «الأبناء» مؤكدة أنها مدينة لـ«أبو سافانا» بكل الإنجازات بما فيها رسالة الدكتوراة، مشيرة إلى أنه له أفضال كثيرة عليها بجانب أبويها.
وأضافت خلال استضافتها على فضائية العربية من نيوريوك، برفقة طليقها المهندس ماجد، أن «سافانا» ليست تربيتها، مؤكدة في ردها على الانتقادات التى وجهت إليها حول احتاجبها عن الظهور ثم ظهورها الأن، وبغير حجاب، بـ«لا أحد يستطيع التبنؤ بالمستقبل، لافتة بأنه سواء استمرت علاقتها بزوجها أو انفصالهما فالأهم مصلحة الأبناء، مشيرة إلى أن الحياة الطبيعية يوجد بها مشاكل، ولم تكن تتوقع أن تسير الأمور بهذه الطريقة.
من جانبه، أكد «أبو سافانا» أن ما ملاك لها احترامها وتقديرها، وستظل هى أم أبنائه، وستبقي معزتها ومودتها باقية، نافيا أن يكون لانفصالهما علاقة بوسائل التواصل، لافتا إلى أن سبب الانفصال يرجع لأسباب عائلية.
وتعتبر ملاك أحدى أهم مشاهير وسائل التواصل خاصة «سناب شات»، فيما حظيت أغنية «ياموطني» التي شاركت فيها ابنتها «سافانا»، بمشاهدات وصلت إلى 400 ألف مشاهدة في يوم واحد.