وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض(إنسان) اتفاقية تعاون مع أسواق البلاد، ووقع الاتفاقية عن الجمعية معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم نائب رئيس اللجنة التنفيذية وعن أسواق البلاد الأستاذ/ يحيى حمود الشهري ، رئيس مجلس الإدارة .

وتقضي الاتفاقية بتقديم الدعم للجمعية، من خلال منح الجمعية نسبة 1% من صافي أرباح الأسواق  السنوية ,. و إصدار بطاقات خصم  10% لجميع أيتام وأسر الجمعية في كافة أسواق وفروع البلاد  . إضافة إلى أولوية التوظيف في الشركة لأبناء جمعية إنسان.  وكذلك منح (1000) حقيبة مدرسية بداية كل عام دراسي لأبناء إنسان , كما تضمنت الاتفاقية حث المتسوقين على  التبرع ببواقي المبالغ من مشترياتهم لصالح الجمعية.

بدوره أعرب معالي الدكتور عبد الرحمن السويلم عن شكره وتقديره لأسواق البلاد على هذه الشراكة الاستراتيجية والمبادرة المجتمعية، التي تأتي استشعارا منهم بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية. سائلا المولى تبارك وتعالى أن يجعل ما قدموه في موازين حسناتهم ، وأن يكلل الجهود المبذولة بالنجاح والتوفيق .

وقال السويلم إن مثل هذه الشراكات الاستراتيجية جاءت منسجمة مع الرؤية الطموحة للمملكة 2030 التي أكدت على تحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع الخيري، لخدمة فئات المجتمع. داعيا المنشآت الوطنية أن تبادر في تقديم الدعم لهذه الجمعيات التي تخدم فئات محتاجة من أبناء مجتمعنا .