رفع الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بالمنطقة شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، لتبرع سموه بمبلغ مليوني ريال ، وذلك ضمن حملة «تفريج كربة»، لسجناء المطالبات المالية التي تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بمنطقة جازان .
وأكد أمير جازان أن ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اعتادوا تلمس احتياجات المواطنين والإسهام في تفريج كرب المعسرين ، مؤكدا أن التبرع الكريم من ولي ولي العهد سيسهم إلى جانب تبرعات الحملة في تفريج الكربة عن السجناء في المطالبات المالية .
ورفع الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان الشكر والتقدير لسمو ولي ولي العهد على تبرعه الكريم ضمن حملة «تفريج كربة» بمنطقة جازان ، مؤكدا اعتزاز الجميع بهذه اللفتة الكريمة والمساهمة الفاعلة من سموه .
وكانت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» بمنطقة جازان قد أعلنت عن تبرع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمبلغ مليوني ريال ، وذلك ضمن حملة «تفريج كربة» ، لسجناء المطالبات المالية بجازان .
وأثنى رئيس لجنة تراحم بجازان علي بن موسى زعلة ، على الدعم السخي من سمو ولي ولي العهد ، للجنة الوطنية لرعاية السجناء في منطقة جازان ، لتتمكن من تحقيق أهدافها في الاهتمام بفئة غالية من أبناء الوطن ، معبرا عن الشكر لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهما للجنة تراحم في منطقة جازان .