في بادرة رائعة تعكس مدى المحبة بين مسؤولي حلقات القرآن والطلاب تقوم عدد من حلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعة لجمعية خيركم بجدة بتوزيع كسوة العيد على منسوبيها من طلاب الحلقات وذلك في آخر أيام شهر رمضان المبارك.
ويبين المشرف على حلقات القرآن بمسجد بازهير الشيخ عبدالله بري أن 250 طالبا من طلاب حلقات المسجد بمختلف المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية قد حصلوا على كسوة العيد موضحا أن المعلمين يشعرون أن هؤلاء الطلاب ابنائهم ويستحقون أن يفرحوا بهذه الهدايا ، في حين ذكر مدير مسجد التقوى الشيخ عبدالله الزهراني أن المعلمين والطلاب حصلوا هذا العام على مقاضي رمضان وكسوة العيد وذلك لنشاركهم فرحة عيد الفطر المبارك .
وقال الزهراني : ان أولياء امور الطلاب يحضرون توزيع كسوة العيد ويشاركون ابنائهم فرحة توزيع الكسوة ، ونحن نعكس من خلالها ربط الطالب بحلقات القرآن ، فالحلقات لحفظ القرآن ولبيان علومه ولجعله منهج حياة.
وفي السياق نفسه ذكر امام وخطيب جامع الميرة الشيخ احمد بلقاسم الشيخي أن برنامج كسوة العيد ليس مجرد فرحة للطلاب وحسب بل مشاركة أهل الحي في هذه الكسوة تعكس مدى التلاحم بين أبناء الحي الواحد وتفتح الابواب المغلقة بين الجيران طيلة العام مقدما شكره لجمعية خيركم ولجميع الداعمين لهذا البرنامج الذي ينشر الفرح بين حفظة القرآن الكريم.
يذكر أن عدد الطلاب الذكور بحلقات القرآن التابعة لجمعية خيركم بجدة أكثر من 25 ألف طالب يمثلون مختلف المراحل الدراسية.