في امسية جماهيرية اشعل النجم ابراهيم ابو جبال مسرح مهرجان خميس مشيط بتفاعل مرتادي المهرجان من أطفال وأسر بماقدمته زهرات قناة الأطفال الشهيرة ” اطفال ومواهب ” من لوحات استعراضية ” حظيت باعجاب وتفاعل وحماس جماهيري منذ الثواني الأولى لدخول الزاهرات وبما قدمه الكابتن الدولي ” أحمد سلامي ” قائد مجموعة نجوم السعادة الترفيهية التي جعلت عشاق مسرح مهرجان خميس الترفيهي في تزايد مستمر ووعد ” سلامي رواد مهرجان خميس مشيط بالمفاجئات .

حيث قدم على هذا المسرح فعاليات وعروض مسرحية وشهد تدشين كثير من الأعمال المميزة لصيف عام 2017 تزامناً مع اطلاق لقب أبها عاصمة السياحة العربية لعام 2017م.

الجدير بالذكر أن الفنان والنجم ” إبراهيم أبو جبل حقق مع زهراته نجاحات كبيرة جعلت قناة ” مواهب وأطفال ” القناة المتابعة علي مستوي العالم العربي من خلال مايقدمه من لوحات استعراضية تحمل رسائل تربوية واجتماعية وانسانية ووطنية وعربية.

وعبر ” أبو جبل ” عن سعادته بوجوده ونجوم قناة أطفال ومواهب في مهرجان خميس مشيط الترفيهي لتقديم امسية منوعة كما أثني على جهود إدارة مهرجان خميس مشيط في تنظيم الحفل الذي اعتبره حفلاً وأمسية ناجحة من خلال الحضور الكبير .

كما وجه لجماهير أطفال ومواهب دعوة للأطفال والأسر للحضور غداً الثلاثاء الموافق 1438/10/10هـ على نفس المسرح ويعد جماهيره بتقديم عروض جديدة وحصرية وجوائز قيمة والتقاط صور تذكارية خاصة مع زهرات مواهب وأطفال.