وسط جو ملئ بالفرحة والبهجة والورود، وصل حجاج بيت الله الحرام من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من ذوي شهداء فلسطين مساء ” الاثنين ” إلى المدينة المنورة.

وفاضت مشاعر الحجاج الفلسطينيين تعبيرًا عن محبتهم لمدينة الرسول صلى الله عليه وسلم، وشارك الحجاج الفلسطينيون ذوو الشهداء شبابَ المدينة المنورة في الأهازيج فرحًا بسلامة وصولهم، وكان في استقبال الضيوف رؤساء اللجان في البرنامج.

وفاضت قريحة الشاعر ” رفيق سلمان جبر الخطيب ” من الضفة بقصيدة عبر فيها عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وقال: لم أتحمل الموقف وأنا أمام شباب يحملون لنا الكثير من الحب والإخاء للشعب الفلسطيني، ولم أتمالك نفسي وأنا أشارك الشباب بقصيدة ارتجالية.
يُذكر أن القائمين على برنامج استضافة ضيوف خادم الحرمين الشريفين أعدوا برنامجًا خاصًّا للزيارة التي قد تستغرق يومين، تتخللهما الصلاة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم زيارة بعض المساجد والأماكن الأثرية في طيبة الطيبة.

يشار إلى أن برنامج الضيوف تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وهو مكرمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.