شارك مستشفى الثغر بجدة صباح باليوم الوطني 87 بحضور مدير المستشفى الدكتور أحمد بن سالم النجراني حيث قام بمشاركة جميع المتواجدين بالمستشفى من مراجعين وموظفين ومنومين هذه المناسبة الكريمة.

وتأتي هذه الإحتفالية بهدف التذكير بالنعمة التي أنعمها الله تعالى على بلادنا المتمثلة في الأمن والإستقرار والرخاء والتطور و التقدم في شتى المجالات ومنها المجال الصحي، وذلك بفضل الله تعالى ثم بفضل جهود الملك عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – ومن بعده أبناؤه حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .

وتبادل مدير المستشفى التهاني والتبريكات مع الجميع بمناسبة اليوم الوطني الـ 87، وعبر الجميع عن شكرهم وسعادتهم بالإنتماء لهذا الوطن المعطاء مع وافر دعائهم أن يحفظ الله هذا الوطن ومليكه وولي عهده الأمين وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
وكما أحتفل مستشفى شرق جدة باليوم الوطني مشاركاً مرضاه المنومين الإحتفال بهذا الْيَوْمَ بتقديم الهدايا وتهنئتهم بالتعاون مع إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جدة وفريق تراحم التطوعي.

من جهة اخرى واحتفالاً بهذا الْيَوْمَ توشحت المنشآت الصحية بمحافظة جدة باللون الأخضر، حيث تزينت مستشفيات الولادة و الأطفال بالمساعدية والملك عبد العزيز ومجمع الملك عبدالله الطبي باللون الأخضر إبتهاجاً بهذا الْيَوْمَ المجيد.