ألقت شرطة منطقة حائل القبض على 4 أشخاص سعوديي الجنسية في العقد الثالث والرابع من العمر، تورطوا في أعمال سرقة ونهب بحق العمالة الوافدة.

وأوضح الناطق الاعلامي لشرطة منطقة حائل، أن شرطة محافظة بقعاء تلقت عدد من بلاغات السرقة والسلب أارتكبت بحق عدد من العمالة الوافدة وعدد من المحلات التجارية بالمحافظة والقرى المحيطة بها.

وأضاف أنه تم على إثر ذلك اتخاذ الإجراءات البحثية والميدانية، وأسفرت جهود البحث والتحري التي اتخذت من شرطة المحافظة عن تحديد هوية المتورطين في تلك الحوادث وتحديد مكان إقامتهم والقبض عليهم تباعاً وإيقافهم رهن التحقيق وعددهم أربعة أشخاص سعوديي الجنسية في العقد الثالث والرابع من العمر.

وأفاد أنه تبيّن قيامهم بإحدى عشر عمليه سلب تمثلت في السطو على العمالة الوافدة وسلب ما بحوزتهم من نقود وهواتف محمولة، وكذلك قيامهم بتكسير أبواب أحد المحلات التجارية وسرقه ما بداخله من نقود.

وتورطوا ايضا في السطو على أحد الاستراحات وسلب ما بحوزة حارسها من نقود وسرقة وما تحويه الاستراحة من اجهزة ومعدات كهربائية ،كما تم ضبط وتحريز ما تم سلبه من العمالة وضبط المركبات التي استخدمها الجناة في ارتكاب جرائمهم ، وتم احالة اوراق قضيتهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة.