كشفت مجموعة الاتصالات السعودية عن امتلاكها لجيل جديد من الشابات السعوديات يبرعن في مجال تطوير حلول تقنية المعلومات، للمساهمة في تنفيذ مشاريع شراكة مع وزارات وهيئات وقطاع خاص في التحول الرقمي.
وفي هذا الشأن تروي عبير محمد البديوي خريجة إدارة تقنية المعلومات، وإدارة الأعمال من جامعة اليمامة، لـ ” أخبار 24 ” قصة التحاقها بالعمل في الاتصالات السعودية منذ يناير 2017، بمنصب ” كبير أخصائي ” تطوير الأعمال، مبينة أن الشركة منحتها الثقة في مجال تطوير تقنية المعلومات، خصوصا مع توجه المملكة نحو التحول الرقمي.
وأضافت أنها ضمن فريق من الشباب في قطاع تطوير الأعمال يمثل ذراع الشركة في بلورة الأفكار التقنية ليشرع الفريق التقني الفني في تنفيذها في المؤسسات والجهات الحكومية لمساعدتهم على تطبيق رؤية 2030 للتحول الرقمي وإنهاء التعامل بالطرق التقليدية.
أما النموذج النسائي الثاني في مجال تقنية المعلومات فتمثل في ” هدى سعد الشهيل ” ، وهي تعمل في الاتصالات السعودية بقطاع المبيعات الحكومية والشركات، كمدير حساب، وهي خريجة إدارة الأعمال وحاصلة على دبلومة في نظم المعلومات من جامعة الفيصل، تؤكد أن الشركة دعمتها في إبراز مواهبها في هذا المجال حتى استطاعت أن تثبت جدارتها بالعمل في المجال التقني.
وأوضحت أنها رغم أنها متزوجة ولديها ابنة صغيرة فإن الشركة وفرت البيئة المناسبة لتدعيم الكوادر النسائية، وفق برنامج واضح لتعزيز دور الشابات السعوديات في المناصب القيادية، وهو جزء من رؤية الشركة، خصوصا أن المهام الرئيسية لنا في القطاع دراسة احتياجات العملاء وتحديدها، ومن ثم الشروع في تحويلها إلى واقع، بالإضافة إلى إنهاء الصفقات بشكل احترافي.
التعليقات
انا معلمة حبيت اشارككم قصة صارت لي…
مع بداية العام توظفت بمدرستنا معلمة جديدة كانت اغلب وقتها صامتة وقت الفراغ والفسحة تجلس بكل صمت ولا تحب تناقش احد..
المهم ولاحظنا انه معها شنطة صغيرة برتقالية كبر الكف ماتفارقها ابد ابد ابد!!!
وين ماتروح تاخذها معها حتى لو دخلت الحمام اكرمكم الله..
عاد هنا اشتغل عندنا الفضول احنا معشر الحريم واللقافة اللي تقول يمكن جواها ذهبها
واللي تقول يمكن فيها قروش تحويشة العمر
واللي تقول يمكن فيها جوالاتها او اوراق مهمة
المهم تعددت الاراء والتخمينات ومحد فينا تجرأ يسألها لان مثل ماقلت لكم هي انسانة ساكتة وماتعطينا وجه بالسوالف…
المهم بيوم كانت المناوبة علي وعليها يعني احنا اخر ثنتين ننصرف من المدرسة وبعد ماانصرفوا كل البنات والمدرسة فضت كنا جالسين على عتبة جوى الساحة ننتظر السواق،،
قلت بنفسي وراء مااسألها ليه هالشنطة الصغيرة معها وين ماتروح؟؟
قمت اتلحلح ويعنني اوريها شنطتي وافتحها قدامها وشوي الا نطيت،،
وقلت لها : وش جوى شنطتك ليه دايم بيدك وماتتركيها ابد؟؟
ناظرت فيني وهي متأثرة،،
وقالت : ماراح تصدقين وش جواتها؟!
قلت : الا بصدق بس انتي قولي.
تنهدت تنهيده قوية حسيت روحها بتطلع من صدرها…
قالت : زوجي الخسيس متزوج علي بنت وظالمني ويضربني ليل نهار ومن كرهي له سويت له سحر وهذا هو بفراشه حي لكنه كنه ميت بس يفتح عيونه مايقدر يحرك جسمه والسحر موجود بشنطتي ماقدر احطه بأي مكان علشان ماينفك او يخرب..
قلت: اعوذ بالله انتي من جدك ليه كذا تروحين لساحرة وتسوين سحر مافكرتي باخرتك؟؟
قالت لي: مارحت لساحرة انا بنفسي ساحرة تعلمت السحر من جارتي? وجلست تناظر فيني بعيون تخوف وملامح وجهها تغيرت صارت كنها سلعوه?
وقربت وجهها من وجهي وعيونها كل مالهن يدخلن بعيوني? وانا قامطة اوم اوم العافية واوخر على ورى وفيني الصيحة خلاص حسيت انها بتذبحني?
شوي الا والحرمة تفقع ضحك وتطيح على الجدار اللي وراها وتضحك بأعلى صوتها..
ايه نعم طلعت كذابة ?
وقالت لي: تستاهلين يالملقوفة ليه تحشرين خشمك بشيء مايخصك مالك دخل وش جوى شنطتي..
المهم ومن ذاك اليوم حلفت يمين ما اتدخل بشيء مايخصني ونصيحة مني ياحريم اتركوا عنكم اللقافة والتدخل بخصوصيات الغير وسلامتكم..
وادعولنا يلغوا حصة النشاط لان وراعينكم اخر الدوام قمة الازعاج وشكرا?
موفقات خير وبركه ,,
اترك تعليقاً