في صفعة جديدة وجهتها المعارضة القطرية لنظام قطر الإرهابي، أزاحت المعارضة الستار عن مخطط الدوحة الشيطاني للتدخل في انتخابات لبنان وتونس؛ للدفع بأذرعها الإخوانية وعناصر حزب الله في كلا البلدين.

وقالت المعارضة عبر حسابها الرسمي على ” تويتر ” : ” نحيل إلى الهيئات الرقابية الانتخابية في لبنان والبلدية في تونس التالي: أموال النظام القطري تم ضخها إلى مرشحين تابعين لحزب الله وحلفائه في المناطق اللبنانية، وإلى مرشحي الإخوان أو من يتعاطف معهم في المدن والارياف التونسية ” .

وأضافت: ” عملاء تميم في البلدين كانوا قد كثفوا جوالتهم على المرشحين المحظيين منذ بداية الشهر الماضي بعد أن تسلموا من موظفي بعثة النظام القطري الدبلوماسية في بيروت وتونس المبالغ الضخمة بالدولار واليورو ” .

وتابعت: ” الأموال وزعت على هؤلاء المرشحين بهدف تكثيف ظهورهم الإعلامي المدفوع او تكليف شركات التسويق وتلميع الصورة بإطلاق حملات ترويجية لهم تستهدف الناخبين المترددين ” .

واستكملت: ” هذه المبالغ شكلت الدفعة الثانية من دعم النظام القطري, بعد ان كانت وصلت اليهم دفعة اولى في بدايات العام. والخطورة أن بعضهم لا يعلن انه متعاطف مع حزب الله في لبنان أو الاخوان في تونس بل يزيف شعاراته وبرامجه الانتخابية ” .

واختتمت: ” إن إئتلاف المعارضة القطرية يعلن أن اسماء العديد من هؤلاء المرشحين العملاء لأمير الظلام معروفة لدينا من مصادر داخل لبنان وتونس ومن الاخوة الشرفاء داخل قطر، وفضحهم سيتم قريبا جدا ” .